كيف سيؤثر موسم برج الأسد على كل برج خلال عام 2023 

يمثل دخول الشمس إلى برج الأسد رحلة منتصف الصيف لتحقيق رغباتنا. من 22 يوليو إلى 23 أغسطس، يبدأ موسم الأسد ويشجعنا على احتضان رؤيتنا الإبداعية بجرأة وتعزيز إحساسنا بالتمكين والثقة والقيادة والتعبير عن ذاتنا وتحقيق أحلامنا والتفكير بشكل استباقي ومتفائل. يدفعنا لاستكشاف تطلعاتنا بلا خوف والوصول إلى أهدافنا وعدم التوقف عند أي شيء من أجل تحقيقها.  في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، حول كل ما تحتاج لمعرفته حول موسم الأسد في عام 2023، وكيفية تأثيره على علامات الأبراج.

 

ما يمكن توقعه من موسم برج الأسد بناءً على برجك  

 

الصورة من Freepik 

  • برج الحمل 

تُعتبر هذه الفترة مهمة للتعبير عن مشاعرك من خلال مشروع إبداعي والتوقف مؤقتاً عن العمل بحيث يمكنك حقاً أن تكون على طبيعتك مع الأشخاص الذين تحبهم أكثر من غيرهم. يمكنك التطلع إلى 13 أغسطس باعتباره يوماً محظوظاً مليئاً بالحب، حيث ستقترن الشمس مع كوكب الزهرة.

قد يهمك أيضاً معرفة كيف تجعلين رجل الأسد يقع في حبك

  • برج الثور 

بالنسبة لك، موسم الأسد هو قضاء وقت ممتع أكثر مع أقرب وأعز الناس، وذلك بفضل انتقال الشمس عبر المنزل الرابع في حياتك المنزلية. 

  • برج الجوزاء 

يأخذ موسم الأسد طبيعتك الفضولية والتواصلية إلى آفاق جديدة، بفضل حقيقة أن الشمس ستتحرك من خلال بيت المعلومات الثالث الخاص بك. إنه أيضاً المنزل الفلكي المرتبط بالسفر لمسافات قصيرة، لذلك يمكنك الاستمتاع بمزيد من الإقامات والرحلات أكثر من المعتاد. عندما ينتقل كوكبك الحاكم ماركور عبر منزلك الرابع من حياتك المنزلية، يمكن أن يساعدك على اكتساب الوضوح في كل شيء من التحديات العاطفية المستمرة إلى الأهداف طويلة المدى.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان 

تتحرك الشمس من خلال بيتك الثاني للدخل، وتركز على الأمور المالية وقيمك أكثر من أي شيء آخر. قد تفكر في ما إذا كان يتم تقييمك بما يكفي لما تقدمه. بعد ذلك، في حوالي الأول من أغسطس، سيكون الوقت المناسب للانفتاح على مستوى احتياجاتك في علاقة وثيقة.

ما رأيك في التعرف على صفات امرأة  الأسد في الحب: كيف تعبر عن مشاعرها؟

  • برج الأسد 

تعتبر هذه الفترة فرصة لتكون في دائرة الضوء. مع انتقال كوكبك الحاكم الشمس عبر بيتك الأول، يكون عقلك على كيفية تقديم نفسك في العالم ومتابعة مشاريعك العاطفية. زيادة الثقة يمكن أن تجعل من السهل إحراز تقدم في جميع أهدافك. في حوالي 16 أغسطس، سيكون لديك فرصتك للتركيز على رؤيتك والبدء في اتخاذ خطوات نحو جعلها حقيقة مثيرة.

  • برج العذراء 

تتحرك الشمس من خلال المنزل الثاني عشر للأحلام. تكون أكثر تأملاً وتناغماً مع حدسك. لهذا السبب، يفيد الوقت الفردي حقاً رفاهيتك وتحديد الأهداف طويلة المدى. 

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان 

تتحرك الشمس عبر المنزل الحادي عشر من الشبكات والصداقة، مما يعزز الشعور بالترابط. يجب أن تجد أنه يمكنك بسهولة الانضمام إلى الأصدقاء والزملاء وملء أيامك بمزيد من الأحداث الجماعية والحفلات والاجتماعات والعمل الجماعي. فقط اعلم أنه مع تقدم ماركور في البيت الثاني عشر الخاص بك من 28 يوليو إلى 3 سبتمبر، سيمنحك فرصة للراحة.

تعرفي على مشاهير برج الأسد الأتراك من بينهم مريم أوزرلي 

  • برج العقرب 

يجعلك موسم الأسد مدفوعاً أكثر من المعتاد، لأنه يتم تنشيط المنزل العاشر من حياتك المهنية الآن. ربما كنت ترغب في الحصول على منصب رفيع المستوى أو عرض مشروع. في كلتا الحالتين، ستكون الأسابيع الأربعة القادمة مصممة خصيصاً لتقديم مطالبتك المهنية وكسب الكثير من التقدير على عملك الشاق. لا تنسى أنّ المريخ حاكمك، سينتقل عبر المنزل الحادي عشر، لذا فإن اتخاذ إجراءات جريئة مع مجموعة من الأصدقاء أو الزملاء يمكن أن يساعدك أيضاً في تحقيق أهدافك.

  • برج القوس 

لا يوجد شيء تحبه أكثر من الذهاب في مغامرة، وهذا هو السبب في أنّ موسم الأسد مخصصاً لك إلى حد كبير. تتحرك الشمس عبر بيت المغامرة التاسع الخاص بك والتعلم العالي، مما يدفعك للخروج والذهاب إلى أماكن جديدة  وقد ترغب في امتصاص المزيد من المعرفة، لذا استفد من الفرص للتواصل مع الآخرين. في الأول من أغسطس، عندما يقوم كوكب المريخ في منطقتك المهنية بتدبير كوكب المشتري المحظوظ في قطاعك اليومي الروتيني، يمكن أن تؤتي الإجراءات الكبيرة ثمارها.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي 

بينما تفضل عادةً الالتزام بخطة منطقية بدلاً من الغوص في مشاعر عميقة ومعقدة، يقدم لك موسم الأسد فرصة للخروج من منطقة الراحة العاطفية. تتحرك الشمس عبر بيتك الثامن من الروابط العاطفية والموارد المشتركة، مما يشجعك على أن تكون أكثر ضعفاً ومشاركة ما في قلبك مع شريكك أو أحبائك. في حوالي 1 أغسطس، قد تكون في نهاية الطريق بمشروع جاري لكسب المال. 

  • برج الدلو 

يؤكد موسم الأسد على علاقاتك الفردية بما في ذلك العلاقات الرومانسية أو المهنية لأن الشمس تتحرك من خلال بيت الشراكة السابع الخاص بك. لذا، سواء كنت تعمل نحو هدف مشترك مع حبيبك أو تجمع اقتراح عمل، فأنت تريد أن تتأكد من أنك تعتمد على نقاط القوة لدى بعضكما البعض أثناء التعامل مع أي تحديات تواجهها كفريق واحد وجهاً لوجه. يصادف موسم الأسد أيضاً اكتمال القمر السنوي في 1 أغسطس من هذا العام، ويمكن أن يتسم بمفاجآت. يمكن أن يساعدك بذل قصارى جهدك لتكون قادراً على التكيف على الإبحار بسلاسة خلال هذه اللحظة الحساسة.

اكتشفي معنا صفات شخصية برج الأسد الجريئة والكاريزمية

  • برج الحوت 

سيمكنك موسم الأسد بسهولة العثور على طرق ليس فقط لتكون أكثر إنتاجية ولكن أيضاً ترفع من إحساسك بالتوازن الداخلي خلال هذا الموسم العملي. يمثل الأول من أغسطس زاوية متناغمة بين كوكب المريخ في منطقة الشراكة الخاصة بك والمشتري المحظوظ في قطاع الاتصالات الخاص بك، مما قد يؤدي إلى تحقيق هدف طويل المدى جنباً إلى جنب مع صديق عزيز أو أحد أفراد أسرتك أو شريكك الرومانسي.

المصدر: cosmopolitan

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات