كيف ترتدين الملابس المنقطة في الصيف مثل الفاشينيستا؟

تعتبر الملابس المنقطة من صيحات الموضة الكلاسيكية التي لا تبطل، الستايل الذي اكتسب شهرة واسعة خلال ثلاثينيات القرن الماضي وأحدث ثورة في عالم الموضة النسائية، تمسك بمكانه على منصات عروض الأزياء الجاهزة، وانتقل إلى إطلالات الستريت ستايل حيث تسابقت الفاشينيستا العربيات الشهيرات في تنسيقه بطرق رائعة، شاهدي الصور التي جلبناها لكِ من حساباتهن على إنستغرام واستوحي منهن أجمل اللوكات.

التنانير الطويلة المنقطة أحدث موضة


تعتبر التنانير الطويلة من أبرز إتجاهات الموضة التي حققت رواجا كبيرا مؤخرا، اختاريها مطبعة بنقاط البولكا Polka Dots Print لتحصلي على إطلالة مواكبة لآخر مستجدات الموضة، على طريقة الفاشينيستا دينا زهران نسقي التنورة ال A line البيضاء المنقطة بالأزرق مع تيشيرت أبيض سادة، وننصحك بإكمال هذه الطلة بصندال أبيض وحقيبة كتف زرقاء مزوده بحزام متوسط الطول.

اكتشفي كيف تنسقين إطلالة الأحمر على طريقة الملكات والأميرات؟


الفستان المنقط نجم الموسم


ليس هناك أجمل من الفستان المنقط لتتألقي به في الصيف خاصة خلال العطلات، وهو خيارك الرائع لطلعات النهار، اختاريه باللون الأصفر الدارج مزين بنقاط بيضاء وسوداء، ومصمم من دون أكمام ولكن بياقة عالية مكشكشه كما في إطلالة الفاشينيستا الشهيرة نجود الرميحي، تممي هذا اللوك بصندال كعب عالي وحقيبة كتف صغيرة باللون الأسود، وارتدي أقراط مرصعة باللؤلؤ.

توب وبنطال بنفس اللون والطبعة


اعتمدي طبعة نقاط البولكا في كامل الطلة بتنسيق البلوزة السوداء الواسعة القصيرة المنقطة بالأبيض مع بنطال من نفس اللون والطبعة، واكملي الطلة بصندال أسود بكعب رفيع، وحقيبة فالنتينو النيود المبطنة من وحي إطلالة الفاشينيستا لانا الساحلي.

الفستان القميص المنقط للمححبات


تصدرت الفساتين المصممة بموديل القميص Shirt Dress مشهد الموضة، وبعض التصاميم تميزت بقصاتها الطويلة والمحتشمة مما يصب في صالح المحجبات والمحتشمات، استوحي من إطلالة الفاشينيستا المحجبة سمر شاكر ونسقي الفستان القميص الأبيض الطويل المنقط بالأسود مع بليزر زهري سادة متوسط الطول، واكملي الطلة بحذاء مدبب شفاف وطرحة وحقيبة كتف باللون الأسود.

تممي اللوك  بلفات حجاب للسفر والعطلات الصيفية من وحي الفاشينيستا


التنورة الميدي الطبقات المنقطة


لا تزال التنورة متوسطة الطول Midi Skirts محافظة على مكانها ضمن لائحة الصيحات الدارجة، اختارت الفاشينيستا فوزازا تنورة زرقاء مصممه من طبقات ومنقطة بالأبيض، لائمتها مع تيشيرت أبيض مطبع، وانتعلت حذاء Pointed أصفر مائل للون الأخضر التفاح الرائج، اختاري الحقيبة باللون الأبيض أو من نفس لون الحذاء.

اكتشفي أيضًا أفكار لتنسيق الفستان الماكسي نجم مجموعات ريزورت 2024


 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات