مليس بطلة «جول جمال» تستمع بعطلتها الصيفية تحت أشعة الشمس

مع اقتراب الانتهاء من مسلسل «جول الجمال» الذي حقق شهرة واسعة بين محبي الدراما التركية، شاركت الممثلة الشابة مليس سيزن بطلة العمل لحظات قضتها تحت الشمس في عطلتها الصيفية، احتفالًا بإنتهاء التصوير.

وبعد انتهاء المسلسل، قررت سيزن الذهاب في عطلة، وشاركت جمهورها، عبر نشر  صور التذكارية على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت أغلب صور سيزن وهى تستمتع تحت الشمس، وعلقت قائلة: «نحن مذهولون من جمال الشمس»، ورد عليها متابعيها: «أنتِ المذهلة». ,كانت قد حققت مليس سيزن شهرة من خلال دورها في مسلسل «الخائن» الذي شاركت في بطولته مع كانر جيندورك وجانسو ديري، وازدادت شهرتها في مسلسل «جولجمال».

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melis Sezen (@melisssezen)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melis Sezen (@melisssezen)

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Melis Sezen (@melisssezen)


من هي ميليس سيزين:


ميليس سيزين،  ولدت في يوم 2 يناير 1997، بمدينة إسطنبول. درست في جامعة كوتش للفنون، عشقت الفن منذ نعومة أظافرها، وأول ما أتمت عمر ال18، شاركت في مسلسل «الحياة حلوة وأنا»، ومن هنا أصبحت وجه مألوف لدى الجماهير.
شاركت بعدها في العديد من الأعمال، وعلى رأسها مسلسل الخائن، واللؤلؤة السوداء، وتتألق حاليًا في بطولة مسلسل «جول جمال».

الحلقات السابقة لمسلسل «جول جمال»


وفي الحلقتين السابقتين من مسلسل «جول جمال» تمكّن الوحش الذي كانت تحاول جولجمال إخفاءه داخل نفسها من الظهور. 
ويريد ديفا الهرب من جانب هذا الوحش الذي تعرف عليه حديثًا، ولكن الهرب من هذا الزواج لم يعد سهلاً. أعلن خبر زواج ديفا وجولجمال صدمةً للجميع، وفتح باب جهنم لجولندام وميرت.
أصبح منزل جولجمال غير صالح للسكن بسبب تصرفاتها الوحشية، ويخطط ميرت للهروب، والذي لم يكن راضيًا عن هذا الزواج.
وكل ذلك بسبب أن جولجمال أصيبت بصدمة بسبب الحقيقة التي علمتها، وتعود إليها أيضًا آثار الصدمة التي تعرضت لها بسبب ترك والدتها. 
لن يتمكن أحد من إيقاف جولجمال التي تخالف وعدها بعدم استخدام الأسلحة. بينما ينتظر ديفا في الموقع المخصص لحفل الزفاف، ولا ينوي تغيير قراره. 

قصة مسلسل جول جمال:


مسلسل جول جمال، تدور أحداثه حول جول فتاة تبدو من بعيد أنها بريئة، ولكنها تحمل في داخلها عنف وغضب كبير نظرًا لما مرت به في حياتها من صعوبات، وتقابل شاب يقع في حبها وتبدأ من هنا المشاكل.

موعد العرض:


يعرض المسلسل على قناة «فوكس تي في »، وهو بطولة تولجان سايشمان، أفرا سارمان، جاهدا يانيلا.

إذا أعجبكِ الموضوع يمكنكِ الإطلاع على ميليس سيزين بطلة «جول جمال» تخطف أنظار الجمهور بأدائها

أضف تعليقا