كيف سيؤثر تراجع كوكب الزهرة على حياتك العاطفية بحسب برجك

وفقاً لعلم الفلك والأبراج، فإنّ كوكب الزهرة، كوكب الحب والجمال والرومانسية والعاطفة، سوف يتراجع من 22 يوليو إلى 3 سبتمبر من العام 2023. ستكون فترة التراجع في برج الأسد وستستمر حوالي ستة أسابيع، مما يجعل هذا الصيف تحدياً للأزواج والعزاب والعشاق. لسوء الحظ بالنسبة للبعض، من المرجح أن يتسبب في اضطراب وانفصال في العلاقات. حتى العلاقات الجديدة أو القديمة كلاهما عرضة للقلق خلال هذه الفترة. تابعي مع "الجميلة"، لمعرفة المزيد في السطور الآتية:

تراجع كوكب الزهرة في برج الأسد وتأثيره على الأبراج هذا الصيف

الصورة من AdobeStock

  • برج الحمل

قد تجد نفسك تعيد التفكير في قيمك وتتخذ موقفاً أكثر جدية حتى مع الأشخاص الذين تواعدهم. تكون أكثر ميلاً للاستماع إلى ما حدث في السابق أو ما حدث في الماضي، لذا فإن أفضل ما يمكنك فعله هو منع نفسك من التصرف بسرعة كبيرة. خذ وقتك في اتخاذ قرارك بشأن ما إذا كنت تريد حقاً العودة إلى الحبيب السابق.

قد يهمك معرفة من هي الأبراج الأكثر حظاً في المال في صيف عام 2023

  • برج الثور

يجعلك تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء تعيد التفكير في الخطط المتعلقة بالعائلة والأطفال والزواج. من ناحية، قد تتساءل عما إذا كنت مستعداً للمرحلة التالية في الحياة وفي علاقتك، بينما من ناحية أخرى، سواء كنت تريد ذلك أم لا، أثناء هذا العبور، ستكون محبوباً وأكثر لطفاً. أفضل ما يمكنك القيام به خلال هذا التراجع هو قبول جانبك الحساس والموافقة عليه، حيث قد تكتشف بعض الأشياء الجديدة التي ستعجبك.

  • برج الجوزاء

يجعلك تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء تعيد التفكير في روتينك ويستيقظ شعوراً غريباً في داخلك. نتيجة لذلك، أنت أكثر عرضة للانفتاح على المصالحة مع شريكك السابق ومع ذلك، حاول ألا تبالغ في وعودك بأشياء لا يمكنك تحقيقها، مثل الالتزام والعلاقات طويلة الأمد. هذا لأنه بعد انتهاء التراجع، من المرجح أن ترغب في العودة إلى نفسك القديمة وتفضل أن تكون لديك بداية جديدة في حياتك.

الصورة من AdobeStock

  • برج السرطان

يجعلك تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء تتوق إلى القوة. إذا كنت عازباً، يلاحقك شخصاً يتمتع بالسلطة والقوة المالية. كن حذراً أيضاً من بدء علاقة غرامية مع شخص تعمل معه.

تعرفي معنا على أكثر 6 أبراج محظوظة في الحب في عام 2023

  • برج الأسد

ليس هناك شك في أنّ أمورك ستصبح جيدة، وسوف تحب الشعور بالحرية التي يجلبها تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء. أخيراً، ستركز أيضاً على مظهرك وقد تقرر إجراء بعض التغييرات. النصيحة لك هي ألا تعود إلى المظهر والسلوكيات القديمة التي كانت تسبب ضرراً أكثر مما تنفع.

  • برج العذراء

من الضروري أن تتأكد من أنك لا تتصرف بطريقة التملك والغيرة والسيطرة في علاقتك. علاوة على ذلك، حاول أن تقدر الأشياء الصغيرة وحاول التحكم في عواطفك وأفعالك.

  • برج الميزان

يجلب لك تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء إعادة التفكير في الأشخاص المقربين منك والتركيز على كيفية التعبير عن نفسك في الشراكات. سيطلب منك إعادة تقييم مدى صدقك في شراكاتك والتعبير عن نفسك بحرية.

يمكنك الاطلاع أيضاً على التوقعات الرومانسية للأبراج في شهر يوليو 2023 بحسب ماغي فرح

  • برج العقرب

هذه الفترة مثالية لجلب بعض الطاقة الجديدة إلى علاقتك. يميل عقلك إلى التركيز بشكل أكبر على العمل والمسؤوليات ،لذا تأكد من عدم إهمال حياتك العاطفية والاجتماعية.

  • برج القوس

يمكن أن يجعلك تراجع كوكب الزهرة تغير رأيك بشأن خطط السفر الخاصة بك ويجعلك تعيد التفكير في المكان الذي تريده ومع من تريد قضاء شهر أغسطس 2023. حاول ألا تفرط في التفكير في كل شيء واسمح لنفسك بالاستمتاع بمزيد من المرح. سيكون كل شيء على ما يرام، وستشعر وكأنك نفسك القديمة مرة أخرى.

الصورة من Freepik

  • برج الجدي

يتسبب تراجع كوكب الزهرة في أن تبدأ في رؤية كل شيء من حولك كاستثمار. وقتك، مجهودك، علاقتك، كلها ستحسب بشكل كبير من قبلك خلال هذه الفترة. نتيجة لذلك، قد تجد نفسك تفتقر إلى الوقت الذي تقضيه مع شريك حياتك. أفضل ما يمكنك فعله هو محاولة الانفتاح أكثر على المشاعر والتوقف عن أن تكون عملياً في كل شيء.

  • برج الدلو

يؤثر تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء على حياتك العاطفية بطريقة تجعلك تعيد التفكير في كل ما يتعلق بهذا المجال في حياتك. قد يؤدي تفكيرك الزائد وإعادة تقييمك إلى المسافة بين شريكك. إذا كنت عازباً، فمن المرجح أن تركز طاقتك على التواصل مع حبيبك السابق. 

  • برج الحوت

يساعدك تراجع كوكب الزهرة إلى الوراء على إجراء الانتقال والتغييرات التي كنت تفكر فيها لبعض الوقت. سوف تمر حياتك العاطفية بتحول شديد لأنك لا تريد سوى الأفضل لنفسك. إنها اللحظة المثالية للخروج من منطقة الراحة الخاصة بك وقطع العلاقات السامة. يجب أن تكون صحتك العقلية وسلامك الداخلي واستقرارك أولوية خلال هذا الوقت.

اكتشفي معنا ماذا يحمل النصف الثاني من العام 2023 للأبراج

المصدر: hypebae

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات