«رفض قيود الزواج» سبب إنفصال الثنائي الأشهر إسماعيل أوغلو وأصليهان جوربوز

مازال الجمهور يتساءل عن الإنفصال المفاجي للمثل التركي اسماعيل حاجي اوغلو و الممثلة اصليهان جوربوز، بعد قصة الحب الكبيرة الذي كان يعيشها الثنائي قبل أيام من إعلان الإنفصال.

وأشاعت مصادر تركية أن سبب الإنفصال هو إختلاف الثنائي عند نقطة معينة وهي تكوين أسرة، فكانت ترغب أصليهان في الزواج والأولاد وتكوين أسرة دافئة، بينما لم يرغب إسماعيل في ذلك وكان يريد أن يمكلا قصة حبهم بدون قيود، ويذكر أنه كان متزوج من قبل وله ابنة.

 

إنفصال مُفاجيء:

مُفاجأة لم يتوقعها جمهور الدراما التركية، انفصل الثنائي الشهير أصليهان جوربوز و إسماعيل حاجي أوغلو، اللذان كانا يعيشان قصة حب كبيرة، ويقضيان العطلة الصيفية معًا، ويشاركان الجمهور صورهما الرومانسية.


وانفصلا بشكل مفاجئ وبدون ذكر أي أسباب، وحذفت أصليهان الصور التي تجمعهما على حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، و قامت بحظر حسابات اسماعيل، بينما لم يحذف إسماعيل صورهما بعد.

وكان قد أعلن الثنائي الشهر الماضي عن شراء كرفان لقضاء الصيف بأكمله فيه، والتنقل من مدينة إلى مدينة.

وقام هاجي أوغلو بالإشراف على صناعة الكرفان خاص، وقال أنهما يفضلان العيش بحرية بعيدًا عن الأنظار ومن المفترض أن يتجول مع حبيبته في جميع أنحاء البحر الأبيض المتوسط، والبحر الأسود طوال فصل الصيف، وكان يربط الثنائي علاقة حب منذ أبريل الماضي.

إسماعيل أوغلو:


إسماعيل أوغلو، ممثل تركي شهير، ولد عام 1985 في إسطانبول، وتخرج من مركز الفنون، دخل عالم التمثيل منذ سنوات طويلة، وشارك في عدة أفلام ومسلسلات، كما حصل على جائزة من مهرجان أنطاليا الذهبي ال 40.

ومن أشهر أعماله: السجين ومسلسل الفتوة، ومسلسل تمنى لي الحظ .

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على انفصال مفاجيء لأصليهان جوربوز و إسماعيل أوغلو قبل زفافهما

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم