فساتين باللون الأبيض لصيف 2023 من وحي النجمات والفاشينيستات

تألقي في موسم الصيف بالفساتين باللون الأبيض التي تمنحك اطلالة ناعمة وجذابة في النهار وعلى الشاطىء، كما يمكن أن تختاري فستان أبيض للمساء بلمسات براقة مع اكسسوارات تناسبها. جمعنا لكِ أجمل موديلات فساتين باللون الأبيض لصيف 2023 من وحي اطلالات النجمات والفاشينيستا لتستلهمي منها افكار مميزة.

فستان ماريتا الحلاني

خلال عطلتها مع زوجها، اعتمدت ماريتا الحلاني فستان أبيض ناعم بقصة أوف شولدر مع لمسات الكشاكش على الصدر، وتصميم جذاب يبرز انوثتها.

تعرفي على طبعة الأزياء المفضلة للنجمات في موسم الصيف

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

فستان هنا الزاهد

اعجبنا فستان هنا الزاهد بالأكمام القصيرة والتنورة الواسعة، وهو مناسب للاطلالات النهارية في موسم الصيف، وخاصةً أثناء السفر.

فستان درة

أيضاً اختارت درة فستان ابيض بأكمام طويلة وتنورة قصيرة منفوشة تميز بالأنوثة والرقة، ويمكن اعتماده في اي وقت من اليوم حسب الاكسسوارات التي يتم تنسيقها معه.

فستان هلا عبدالله

ارتدت الفاشينيستا هلا عبدالله فستان حمالات ابيض ناعم بقصة ضيقة تحدد الجسم يناسب الفتيات في عطلات الصيف، ويتطلب قوام ممشوق ليبرز انوثته.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@thehala)

فستان دينا زهران

ايضاً ظهرت الفاشينيستا دينا زهران بفستان أبيض قصير بأكمام طويلة وحزام حول الخصر، واضافت لمسة حيوية بالحقيبة الصغيرة باللون الأصفر.

فستان داليدا عياش

لفتت داليدا عياش الأنظار بفستانها الأبيض الناعم بقبة Halter مع قصة اوف شولدر وتصميم قصير، مع لمسات براقة بالفضي، ونسقت معه صندل فضي بكعب عالي ليناسب المساء.

شاهدي موديلات فساتين مستوحاة من القميص لصيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dalida Ayach (@dalidaayach)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات