أفكار لعيد ميلاد زوجي وهو مسافر

قد تواجه الزوجة بعض الصعوبات عندما يسافر زوجها لأي سبب كان، خاصة إن كان دائم السفر بسبب مشاغله الكثيرة، ولهذا عندما يكون هناك مناسبة لاسيما عيد ميلاده، فبالطبع ترغب بالاحتفال بزوجها رغم سفره، وتعبر له عن حبها له، وتحافظ على العلاقة الزوجية بينهما.

وقد تعتقدين أن تحقيق هذا الأمر صعب، لكن إليك في "الجميلة" مجموعة أفكار هدايا لعيد ميلاد زوجك وهو مسافر.

كعكة تصل إليه بمكان عمله 

من الممكن أن تحاولي تعويض زوجكِ عن أنه منهمك في عمله بعيد عنكِ بأن ترسلي له كعكة ولكنها تصل في مكان عمله، بحيث لا يشعر أنه بمفرده في عيد ميلاده، والاحتفال مع زملائه في العمل بعد تدبيركِ أنتِ لهذا الحفل.
وقد يساعدكِ التواصل مع أحد زملائه لعمل الاحتفال.

قد يعجبكِ 6 علامات تخبركِ أنه لا يفكر إلا بكِ

هدية أونلاين يرغب بها 

ابحثي عن الأمور التي يحبها زوجكِ أو يرغب في شرائها كي تكون هي الهدية الخاصة بعيد ميلاده، لا سيما ساعة فخمة كان يرغب بشرائها، أو إصدار جديد من سلسلة عطوره المفضلة، أو حتى لعبة إلكترونية كان يبحث عنها.

اذهبي إليه 

(مصدر الصورة freepik)

إن كانت إمكانية السفر لمكان زوجكِ ممكنة، فلم لا تسافرين إليه، وتكوني أنتِ بمثابة هدية عيد ميلاده، لهذا من الممكن التخطيط إلى رحلة مميزة إلى مكان زوجكِ، بحيث يذهب إلى شقته يجدكِ أمام الباب، لتكون أحلى مفاجأة وهدية في يوم ميلاده.

ما رأيك في كيف أحافظ على الرومانسية في زواجي؟

مكالمة فيديو أونلاين 

(مصدر الصورة freepik)

احرصي على محادثة زوجكِ في يوم عيد ميلاده، ويفضل أن تكون مكالمة فيديو، ومن الممكن أن تحجزي كعكة أونلاين مع الهدية الخاصة بعيد ميلاده، بحيث تصل إليه وأنتِ معه على الهاتف، كي تراقبي مشاعر السعادة والفرحة عندما تصله هديتكِ.

ومن الممكن أيضاً أن يشارككِ هذا الاحتفال بعض الأهل والأصدقاء الذين يحبهم زوجكِ، وسيكون سعيد عند رؤيتهم.

يوم خاص للاسترخاء 

احجزي لزوجكِ يوم خاص في أحد المنتجعات الصحية من أجل الاسترخاء، بحيث تقدمين له دعوة كي يسترخي بعيداً عن أجواء العمل الصاخبة، وكأنكِ تخبريه أنك تهتمين به، وتحرصين على أن تكون صحته جيدة، وتقدرين كم هو يتعب ويشقى وهو بعيد عنكِ.

نتوقع أنكِ مهتمة بقراءة نصائح للحفاظ على علاقة حب عن بعد.

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية