مجدي إمام يكشف سرًا عن عادل إمام … ماذا فعل ابنه محمد عندما وقف أمام الكعبة!

الفنان المعتزل مجدي إمام خلال تأدية مناسك الحج هذا العام التقى بالمذيع السعودي عبد العزيز الزير وتحدث عن علاقته بالفنان عادل إمام وبعض الأمور التي لا يعرفها الجمهور عنه. 


كشف مجدي إمام عن علاقة الفنان عادل إمام بوالديه قائلا "أشهد لعادل إمام بحاجة يمكن ناس كتير متعرفهاش، كان ولا يزال بار جدًا بوالديه من أجمل الصفات اللي فيه شفت دا بعيني مع والده، ولما ابنه جيه العمرة قالي خلي بالك من محمد وحتى عصام إمام أخوه إحنا على تواصل مع بعض إلى الآن"

@dralzeer #د_عبدالعزيز_الزير #فضفضة_د_الزير #نساء_لم_تسمع_بهن #زوايا_الزير #سهرة_الرسالة_مع_الزير #بثوث_د_عبدالعزيز_الزير #قصص_واقعية #عيد_الاضحى #العيد2021 #رأيكم ♬ الصوت الأصلي - المستشار د عبدالعزيز الزير🇸🇦


تابع محمد في العمرة قصاد الكعبة بقى بيدعي لوالده يتوجه لله سبحانه وتعالى ويدعي لوالده ببركة العمر والصحة، ووالدته طبعا عشان متزعلش.


يذكر أن احتفال النجوم بعيد ميلاد عادل إمام الـ83 في شهر مايو الماضي، وكان يعتبر أول ظهور لـ"الزعيم" بعد فترة غياب، وشارك في الاحتفال عدد من النجوم يسرا ولبلبة وخالد سرحان ومصطفى هريدي.


يذكر ان عادل إمام تغيب عن جمهوره منذ عامين فكان اخر أعماله مسلسل "فلانتينو" الذي عرض داخل السباق الرمضاني لعام 2020 


شارك عدد من النجوم بجانب الزعيم عادل إمام في البطولة ومنهم  داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدى الميرغنى وطارق الأبيارى وهدى المفتى، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام .

إذا أعجبكِ الموضوع اقرئي أيضًا حفيد عادل إمام يحتفل بخطبته من فتاة خارج الوسط الفني 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب