تنسيقات ازياء متنوعة للفتاة العشرينية من وحي الفاشينيستا

تهتم كل فتاة بأناقتها للحصول على اطلالات عصرية مواكبة للموضة، ولذلك نطلعك على تنسيقات ازياء متنوعة للفتاة العشرينية من وحي الفاشينيستا يمكن أن تلهمك في هذه المرحلة العمرية بأفكار مميزة تناسب ذوقك. 

القميص المفتوح مع بنطال واسع 

واكبي الموضة باعتماد القميص المفتوح مع توب ضيق وبنطال واسع على طريقة الفاشينيستا نور ستارز، والتي أكملت اللوك بحقيبة وحذاء بالرينا ابيض لتضيف لمسة ناعمة ورقيقة لاطلالتها.

شاهدي أحدث موديلات حقائب ريزورت 2024

 

الجمبسوت مع الجاكيت الجينز القصير 

فكرة آخرى مميزة للوك عصري، وهي ارتداء الجمبسوت الملون مع جاكيت جينز قصير على طريقة الفاشينيستا العنود بدر، وتميز الاطلالة بالحيوية لتناسب موسم الصيف. 

البلوزة الملونة مع بنطال بسيط 

أضيفي لمسة نابضة بالحياة لاطلالاتك باختيار بلوزة بلون قوي مثل الاحمر، وتنسيقها مع بنطال بسيط بلون يتناغم معها مثل الأسود، وقد ظهرت الفاشينيستا هلا عبدالله بهذا اللوك مؤخرا والذي يمكن أن يلهمك في الصيف. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by HALA (@thehala)

الكروب توب والتنورة بنفس اللون 

احصلي على لوك أنيق وعصري في السفر والعطلات بتنسيق التوب القصير مع تنورة واسعة مثل اطلالة سوسن القاضي والتي تجمع بين الجرأة والأنوثة، وقد اختارت الفاشينيستا اللون الابيض مع اكسسوارات بيج. 

الفستان الملون مع اكسسوارات بسيطة

لا تتخلي عن الفساتين المزينة بطبعات ملونة هذا الصيف، وخاصة المستوحاة من الطبيعة كطبعات الورود، حيث يمكنك اعتمادها في اطلالاتك اليومية وأثناء السفر مثل فستان نارينز بيوتي، ومعها اختاري اكسسوارات ناعمة بلون يتناغم معها.

طالعي أحدث اطلالات النجمات بالكروب توب في صيف 2023

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات