أحدث ظهور لـ سعد لمجرد برفقة زوجته غيثة من باريس

نشرت والدة سعد لمجرد، الفنانة نزهة الركراكي عبر انستقرام صورة لنجلها، رفقة زوجته غيثة علاكي، من صباح العيد، بالعاصمة الفرنسية باريس، معلقة “فرحتي كبيرة بيكم، الله يحفظكم ويخليكم لينا”، مردفة إياها بتوجيه تهنئة العيد لهما، قائلة: “عيد مبارك سعيد عليكم بصحة وسلامة يارب العالمين”.


ومن جهته، تفاعل جمهور الفنانة، مع هذا المنشولا على نطاق واسع، معربين عن فرحتهم بإعادة شمل الثنائي، وقضائهما للعيد سوية، خاصة بعد أزمة لمجرد الأخيرة.

وانهالت التعاليق بالتهاني وأجمل المتمنيات التي وجهها جمهور الركراكي لسعد لمجرد وزوجته، داعين الله ببقائهما سوية، وتسوية أمور سعد قريبا، في قضيته التي يتابع فيها بباريس.

وكان سعد وجه معايدة لجمهوره عبر انستقرام بمناسبة العيد قال فيها " ها هو العيد السعيد جاء يحمل البشرى وينثر الرَّخاء داعياً إلى المحبة والإخاء وجميل اللقيا بين الأحباء والأهل والأصدقاء فكل عام وأنتم بخير، لعل العيد يجمعنا في أطيب لقاء".


سعد لمجرد يهنىء إليسا على "أنا بتمايل عالـ beat"


من جهة ثانية، قام سعد بتهنئة اليسا عى أغنيتها الجديدة "أنا بتمايل عالـ beat" قائلا لها "مبروك حبيبتي أغنيتك السينغل".

يذكر أن سعد قريبا يطرح جديده الغنائي، حيث سبق وأن شوق جمهوره لعمل فني جديد، سيصدره قريبا على قناته الرسمية على  “يوتيوب”، بعد مرور شهر واحد على آخر أعماله “آش خبارك”، التي فاقت الثلاثين مليون مشاهدة.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب