بيومي فؤاد : عملت فضائح واتخانقت بسبب "وقفة رجالة" (فيديو)

أكد الفنان بيومي فؤاد، أن فيلم "وقفة رجالة" الذي عرض في عام 2021، تعرض للظلم بسبب موعد طرحه في دور العرض، والذي لم يكن مناسباً على الإطلاق، هذا إلى جانب قلة الدعاية له من قبل الشركة المنتجة. 

وأشار فؤاد خلال لقائه ببرنامج عرب وود، قائلاً :"السينما أحيانا كتير حاجات تظلمها برا الموجود في الفيلم، الفيلم نزل في وقت وحش، الدعاية بتاعت الفيلم كانت ضعيفة أوي، وفي وقفة رجالة أنا عملت فضايح واتخانقت مع شركة الإنتاج".

وأضاف قائلاً :"كان عزائي إني مش بطلب حاجة ليا، أنا بطلب للفيلم، لو الفيلم جايب 60 مليون، لو اهتميتوا بالدعاية هيجيب 120 مليون".

فيلم وقفة رجالة بطولة ماجد الكدواني، وسيد رجب، وبيومي فؤاد، وشريف دسوقي، ومحمد سلام، وأمينة خليل التي تشارك بظهور خاص، إضافة إلى ضيوف الشرف سوسن بدر وصفاء الطوخى وإيمان السيد والعمل من إنتاج شركات سينرجي فيلمز، أفلام مصر العالمية، نيوسنشري ماجيك بينز.

تدور أحداث الفيلم في إطار لايت حول 4 أصدقاء منذ الدراسة يجتمعون بعدما مر العمر بهم للوقوف بجانب أحدهم بعد وفاة زوجته، ويقررون السفر إلى إحدى المدن الساحلية لمواجهة مشاكلهم، حيث يعانى كل واحد منهم من مشكلة معينة، وخلال هذه الرحلة يكتشفون أن العالم تغير عما كان عليه أيام شبابهم.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع اقرئي أيضاً بسبب مرضه .. بيومي فؤاد يأخذ إجازة من العمل

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب