"مخبز وبيسترو عيدة" الشهير محلياً يفتح أبوابه في قلب وسط مدينة دبي

في احتفاليةٍ مزدوجة تشكل محطةً بارزة في مسيرته الناجحة والمتواصلة، أعلن "مخبز وبيسترو عيدة"، وجهة الطعام والمخبوزات المحلية المفضّلة، عن الافتتاح الرسمي لفرعه الجديد في دبي، بالتزامن مع احتفاله بالذكرى السنوية الأولى لتأسيسه، إيذاناً ببدء مرحلة توسع طموحة بدأت من فرعه الأوّل في الفجيرة. ينفرد "مخبز وبيسترو عيدة" بموقعه المميّز في "بوليفارد محمد بن راشد" النابض بالحيوية، في قلب وسط مدينة دبي، حيث يوفّر لجميع محبّي الطعام اختبار رحلة تذوّق لا تُنسى، ترضي الحواس والقلوب.

كرّس "مخبز وبيسترو عيدة" مفهوماً جديداً في عالم المأكولات الشهية، منذ افتتاح فرعه الأوّل في الفجيرة، والذي سرعان ما تحوّل إلى وجهة الطعام المفضّلة لدى أبناء المنطقة والزوّار الوافدين إليها من جميع مناطق الدولة، ومن مختلف أنحاء العالم. ويأتي افتتاح فرعه الجديد في وسط مدينة دبي تأكيداً على جهوزيته التامّة لمشاركة شغفه بالطعام الاستثنائي مع جمهورٍ أوسع من محبّي الطعام. اكتسب الطهاة المحترفون في "عيدة" سنواتٍ من الخبرة عزّزت مهاراتهم في إعداد قائمة مخبوزات مميّزة من المكوّنات الفائقة الجودة والطازجة والصحية، ما يجعل من كل قضمة منها شهادةً على الالتزام الثابت لهذه العلامة التجارية الرائدة بمفاهيم الجودة وعدم المساومة عليها.

ما إن يصبح الضيوف في داخل الصالة، حتى ينتقلوا إلى عالمٍ مليء بدفء الضيافة والأطباق الشهية، وسط الديكور الداخلي المبتكر الذي ينفرد به "عيدة"، والمميّز بأجوائه الجذّابة، تمهيداً للاستمتاع بتجارب تناول طعام لا مثيل لها، تنتظرهم خلالها "سيمفونية" من النكهات المحضّرة بشغف ودقّة، سواء من المخبوزات الساخنة الشهية، أو المعجنات المتنوّعة اللذيذة، أو تشكيلة عروض الطعام "بيسترو". 

"مخبز وبيسترو عيدة" هو أكثر من مجرّد مكانٍ للمخبوزات؛ إنه وجهةٌ فريدة تغمر قلوب زوّارها بالراحة، وتمنحهم الشعور بدفء الانتماء. هذا المخبز متخصص في إعداد أجود أنواع الخبز من عجينةٍ مخمّرة بعناية، والخبز الطازج المحضّر يدوياً، بالإضافة إلى الزبدة المصنوعة على الطريقة المنزلية، والمرببات اللذيذة، مع نفحاتٍ من النضارة في جميع مكوّنات قائمة الطعام.

يشتهر "عيدة" "بشغفه وإتقانه فنّ صناعة الخبز، ويفخر باستخدامه أسلوب التخمير الطبيعي والعريق في صنع الكرواسان والمعجنات الدنماركية الشهيرة، واعتماده تقنيةً حصرية قوامها ثلاثة مكوّنات أساسية هي: الماء والدقيق والقليل من الملح، تماشياً مع إحدى القيم الرئيسية لعلامة "عيدة" التجارية: البساطة الطبيعية.

وفي تعليقها على افتتاح الفرع الجديد في دبي، تقول آلاء حداد، المدير العام في "ليوبارد بوتس للضيافة": "يسعدنا كثيراً أن نجلب فكرة وتجربة "عيدة" إلى دبي، وأن نتشارك حبّنا الاستثنائي للحلويات اللذيذة والمخبوزات الشهية وغيرها الكثير مع أفراد مجتمعٍ جديد. لقد حققّنا في الفجيرة تجربة نجاحٍ غير مسبوقة، وتمنح الذكرى السنوية الأولى للتأسيس هذا الافتتاح المزيد من الخصوصية. إنها شهادةٌ ساطعة على الدعم والتقدير الذي حظينا به طوال مسيرتنا أو "مغامرتنا" في عالم الطهي".

بالإضافة إلى تجربة تناول الطعام المريحة والاستثنائية داخل المخبز، يقدّم "مخبز وبيسترو عيدة" خدمة توصيل المخبوزات والمأكولات حسب الطلب إلى جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، ما يضمن استمتاع الجميع بإبداعاته الشهية في أيّ مكانٍ وزمان. يقع "مخبز وبيسترو عيدة" في "بوليفارد محمد بن راشد"، وتتوفّر لزوّاره خدمة صف السيارات، ليستمتعوا بموقعٍ مميّز لتناول الطعام والتواصل والاحتفاظ بأجمل الذكريات.

يستقبلكم "مخبز وبيسترو عيدة" لتناول وجبات الفطور والغداء والعشاء يومياً، من الساعة 8 صباحاً حتى الساعة 11 مساءً.
للمزيد من التفاصيل، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني: Idabakery.ae

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار