منتجع باجليوني جزر المالديف يطلق "الإقامة الشاملة الفاخرة" بمناسبة عيد الأضحى المبارك

احتفاءً بحلول عيد الأضحى المبارك، أطلق منتجع باجليوني الفاخر، جزر المالديف باقة إقامة مميزة تقوم على مبدأ شمولية جميع الخدمات، مما يوفر للضيوف الفرصة لاكتشاف روعة تذوقهم في مطاعم وحانات الجزيرة المذهلة بسعر شامل لكل شيء، بما في ذلك مجموعة من المشروبات الراقية وخيار تناول الطعام بطريقة الطلبات المنفصلة أو البوفيه في ثلاثة مطاعم رائعة* وركن مشروبات وحمام السباحة الأنيق.

قالت مونيكا سوري، المديرة العامة لمنتجع باجليوني، جزر المالديف: "النظام الشامل ليس مفهومًا جديدًا ولكننا لاحظنا ارتفاعًا في الطلب في الآونة الأخيرة نتيجة للتنظيمات الإضافية والنفقات الإضافية وتكاليف السفر التي تزداد باستمرار والتي أبرزت فوائد الرحلة الخالية من المتاعب. يبحث العملاء حقًا عن عدم وجود مفاجآت عندما يتعلق الأمر بما يشمله العرض. يرغبون في الدفع مرة واحدة فقط حتى يتمكنوا من الخروج لاستكشاف والاستمتاع ببقية عطلتهم. لم يكن من الممكن تجاهل هذه التحولات بالنسبة لنا.

وأضافت سوري "من خلال حزمتنا الشاملة، نعتزم تقديم تجارب طهي متطورة من خلال مفهوم تناول الطعام في أماكن متعددة، بالإضافة إلى الطابع الإيطالي مع المشروبات الراقية، والعناية بالصحة والعروض الثقافية التي تتجاوز تجربتهم اليومية. سيوفر هذا أيضًا بساطة في عملية الحجز والتسعير، مما يؤدي في النهاية إلى راحة البال بمعرفة تكلفة رحلتهم قبل مغادرتهم المنزل."

منتجع باجليوني، جزر المالديف هو أول منتجع فاخر إيطالي أصيل في جزر المالديف، وهو مكان خفي ساحر ذو 5 نجوم على جزيرة ماجاو في منطقة دالو المذهلة، ويبعد مسافة قصيرة بالطائرة المائية عن مطار مالي الدولي في فيلانا. يجمع منتجع باغليوني، جزر المالديف بين الأناقة الإيطالية وجمال الطبيعة الاستوائية والمياه الفيروزية والرمال البيضاء الناعمة للمحيط الهندي، ويتميز بـ 85 فيلاً وحاجز منزلي بزاوية 360 درجة يمتلئ بحياة بحرية رائعة.

يعتبر منتجع باجليوني، جزر المالديف، المعتمد من قبل الجمعية الخضراء، أفضل مثال على الأناقة الاستوائية. تتميز فيلات الشاطئ ذات غرفة نوم واحدة وغرفتي نوم بأنها واسعة بشكل استثنائي، وتحتوي على وصول مباشر إلى الشاطئ وحمامات سباحة خاصة، وتم تصميمها بأناقة لاستيعاب العائلات المكونة من أربعة أو ستة أفراد مع الأطفال حتى سن الثامنة عشرة. تم تجهيز نادي الأطفال في باغليوني لتوفير عالم من الألعاب والمغامرات لصغارنا الضيوف، مما يتيح لهم الاستمتاع بالكثير من المرح أثناء اكتشاف عجائب الجزيرة. وتعد فيلات الماء المتنوعة مثالية للأزواج الباحثين عن إقامة رومانسية.

تشمل الأنشطة المائية المثيرة في المنتجع خيارات حركية وغير حركية، مثل صيد الأسماك الكبيرة، والغوص، ورحلات الدلافين.

بالإضافة إلى التجربة الشاملة الجديدة، يقدم منتجع باجليوني، جزر المالديف، أيضًا عرضًا خاصًا للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي، مما يوفر قيمة استثنائية عند الحجز لمدة لا تقل عن 4 ليالٍ. تم تصميم هذا العرض بأخذ العائلات في الاعتبار، وتشمل المزايا الخاصة الآتي:

الإقامة لشخصين.
رحلة واحدة مجانية (اختيارًا بين رحلة بحرية لمشاهدة الدلافين أو رحلة غروب الشمس) لما يصل إلى أربعة أشخاص خلال الإقامة.
الأطفال دون سن الثالثة يمكنهم الإقامة وتناول الطعام مجانًا (الأطفال دون 18 عامًا يمكنهم المشاركة في غرفة الوالدين مقابل رسوم إضافية).
أنشطة نادي الأطفال مجانية.
تسجيل الوصول المبكر وتسجيل المغادرة المتأخر مجانًا (وفقًا للتوافر).
للحجز ومزيد من المعلومات، قم بزيارة http://www.baglionihotels.com/baglioni-resort-maldives/special-offers/ أو عبر الإيميل [email protected] وإدخال الرمز BAMA-GCC-003.
المطاعم المدرجة في التجربة الشاملة الجديدة هي:

جوستو: يقدم جوستو وجبات فاخرة من المأكولات الإيطالية الأصيلة، ويعتبر المطعم الحائز على جوائز محور الإقامة في فنادق باجليوني و وجهة مثالية لعشاء عائلي تحت النجوم. تماشياً مع الثقافة الطهوية الإيطالية، يولي جوستو أهمية كبيرة للصحة بالإضافة إلى النكهة، حيث يقدم قائمة طعام تقدم أطباقًا تقليدية من البحر الأبيض المتوسط بلمسة عصرية وعناية دقيقة بالمكونات.

أومامي: تعتبر الثقافة الذوقية لليابان مكملًا مثاليًا لأسلوب فنادق باجليوني، حيث يجتمع الشكل والمضمون في مطعم أومامي.تمتزج الأطباق المصنوعة بإتقان بين حب التصميم والإصرار الدقيق على استخدام أجود المكونات فقط.

تيست: يقدم مطعم تيست مزيجًا فريدًا من المأكولات الدولية الراقية في وجبات الإفطار والغداء والعشاء لأولئك الذين لديهم روح مغامرة طهوية. يتجمع الضيوف لبدء اليوم بوجبة إفطار شهية تتضمن بوفيه قاري وبحري وعربي وآسيوي للإفطار، ثم في المساء، يقدم المطعم عشاء بوفيه يضم مأكولات إيطالية وآسيوية ممزوجة تتميز بتركيبات مثيرة للاهتمام من المشروبات المختارة.

بار المسبح: هو المكان المثالي للاسترخاء بعد السباحة في المياه العذبة المنعشة، حيث يقدم بار المسبح مجموعة خفيفة من المأكولات البحر الأبيض المتوسط والعربية، بالإضافة إلى الأطباق من قائمة الطلبات الخاصة طوال فترة الظهيرة. في الساعة 19:02، يتمتع الضيوف بوقت الابيريتيفو مع فيراري ترينتو، حيث يتمتعون بمجموعة من المقبلات الشهية والمشروبات المنعشة، يليها مساءً مليء بالموسيقى الحية أو الرقص التقليدي.


 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا