موسم السرطان 2023 وما يمكن توقعه للأبراج

يبدأ موسم السرطان في 21 يونيو وينتهي في 22 يوليو من العام 2023، ويدور حول العودة إلى جذورك، والتواصل مع العائلة والترابط مع أقرب وأعز الناس لديك ومساعدتك على ضبط مشاعرك وإيجاد الأمان والاستقرار. إنه موسم مليء بالكثير من فرص النمو والتواصل مع الأشخاص المميزين في حياتك. إذا كانت الأجواء الاجتماعية والمفعمة بالحيوية لموسم الجوزاء 2023 رائعة بالنسبة لك، فستحصل أخيراً على فرصة للاسترخاء عندما تدخل الشمس برج السرطان. تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي كل ما تحتاجين إلى معرفته حول موسم السرطان 2023  وكيف سيؤثر على برجك.

ما يمكن أن تتوقعه خلال موسم السرطان 2023 وفقاً لبرجك

الصورة من Freepik 

بغض النظر عن علامة برجك، فإنّ موسم السرطان 2023 هو فرصتك للاستفادة من هذه الطاقة المغذية واستخدامها لإظهار الحب للآخرين. من خلال القيام بذلك وإضافة مستوى إضافي من الرعاية والحساسية لما تقوله وتفعله، يمكنك تعميق علاقاتك بشكل كبير. ليس فقط مع أصدقائك ولكن مع شريكك وعائلتك.

  • برج الحمل 

احصل على بعض البحث والتطوير الذي تشتد الحاجة إليه. تواصل مع زملائك وأفراد أسرتك وحاول الاسترخاء. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك التطلع إلى الدخول في محادثات مهمة قد تؤدي إلى أفكار ومشاريع إبداعية.

  • برج الثور 

يتمحور موسم برج السرطان 2023  حول جمع المعلومات، لأن الشمس ستتحرك من خلال منزل الاتصال الثالث الخاص بك. حتى إذا كنت لا تفكر بنشاط في جمع المعلومات، فسوف تقضي وقتاً أطول من المعتاد مع الأصدقاء والزملاء. 

ما رأيك أيضاً في الاطلاع على برج السرطان وفرص وتحديات وترقية أو زيادة في الراتب في صيف 2023؟

  • برج الجوزاء 

تتحرك الشمس من خلال منزل الدخل الثاني. ستشعر بالثقة في الحصول على فرص جديدة لكسب المال، والانتقال بخطتك إلى المستوى التالي.

الصورة من Freepik 

  • برج السرطان 

مع مرور الشمس عبر منزلك الأول، يمكنك أن تكون مستعداً للقيام بتحركات كبرى لتعزيز تطلعاتك إلى الصورة الكبيرة ويمكنك أيضاً تمكين نفسك من اتخاذ خطوات مهمة وضرورية.

  • برج الأسد 

على الرغم من أنك بشكل عام شديد التوجه نحو العمل، فقد يكون هذا موسماً أقل أهمية بالنسبة لك، وذلك بفضل حقيقة أن الشمس التي تحكم برجك تتحرك عبر المنزل الثاني عشر. لذلك يبدو الأمر وكأنك وراء الكواليس قبل الذهاب إلى العرض الكبير. حان الوقت للتأمل الذاتي وتوضيح ما تريد تحقيقه بمجرد أن يحين وقت التألق.

يمكنك أيضاً معرفة ما هي مميزات وعيوب برج السرطان

  • برج العذراء 

على الرغم من أن موسم الجوزاء يميل إلى التركيز على تطلعاتك المهنية، إلا أنّ موسم السرطان 2023 قد يُحوّل محاولاتك الفردية إلى جماعية. هذا بفضل حقيقة أن الشمس تمر عبر المنزل الحادي عشر للصداقة والتواصل، مما يحفز رغبتك وقدرتك في التواصل مع الآخرين من أجل عبور خط النهاية في مشاريع قريبة من قلبك.

الصورة من Freepik 

  • برج الميزان 

يمكن لموسم السرطان أن يزيد من حدة طموحك، لأن منزلك الوظيفي العاشر نشط الآن. إذا كنت ترغب في تولي منصب أعلى أو تقديم عرض أو دعوة اجتماع مع مسؤول أعلى لمناقشة رؤيتك وأفكارك، فقد تكون هذه الأسابيع الأربعة وقتاً مفيداً بشكل خاص للقيام بذلك. 

  • برج العقرب 

تنتقل الشمس عبر منزل المغامرة التاسع الخاص بك والتعلم العالي خلال هذه الفترة، مما قد يجعلك تتمتع بالثقة في جعل أي تجربة مُرضية.

تعرفي إلى المشاهير الذين ينتمون إلى برج السرطان

  • برج القوس 

بصفتك مغامراً مفعماً بالحيوية، فأنت تفضل اتخاذ إجراء بدلاً من الغوص في مشاعرك، خاصةً أعمق المشاعر. لكن موسم برج السرطان 2023 سيتحداك أن تفعل ذلك بالضبط، لأن الشمس تتحرك من خلال منزلك الثامن من الروابط العاطفية. 

الصورة من Freepik 

  • برج الجدي 

يسلط موسم السرطان 2023 الضوء على علاقاتك سواء كانت رومانسية أو مهنية، لأن الشمس تتحرك من خلال منزل الشراكة السابع الخاص بك. سواء كنت أنت وشريكك تتجهان نحو هدف مشترك أو كنت تخطط لعرض عمل مع زميل، سيكون لديك المزيد من الثقة بالنفس.

  • برج الدلو 

ستكون أكثر تركيزا وتصميماً على إنشاء توازن في جدولك. لديك الكثير من الأفكار لكنك لا تتحدث عنها دائماً. تذكر أنّ التواصل يتضمن الاستماع وليس التحدث فقط. كن على طبيعتك وكن صادقاً. العلاقات والمشاريع والوظائف التي تبدأها الآن سيكون لها أهمية كبيرة في المستقبل. 

قد يهمك أيضاً الاطلاع على هدايا برج السرطان الرجل التي تناسب شخصيته للتعبير عن حبك له 

  • برج الحوت 

يمكن أن يكون موسم برج السرطان 2023 أحد أكثر فترات السنة إبداعاً بالنسبة لك، لأنّ الشمس في منزل الخامس للرومانسية. كلما تمكنت من صب هذه المشاعر العميقة، كلما شعرت بأنك أكثر اتصالاً مع من حولك

المصدر: popsugar

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات