أول ظهور لهاني شاكر بعد خضوعة لعملية جراحية في القولون

خضع الفنان الكبير هاني شاكر مؤخرًا لجراحة استئصال جزء من القولون، وبعد نجاح العملية واستقرار وضعه الصحي طمأن الجمهور على حالته من خلال تصريحات صحفية ومنشورات عبر السوشيال ميديا، خاصة وأن محبيه كانوا يشعرون بالقلق المستمر حول وضعه الصحي.


وكشف هاني شاكر تفاصيل حالته الصحية بعد إجراء العملية في تصريحات صحفية قال فيها "خضعت لعملية جراحية لاستئصال جزء من القولون لأن هذا الجزء كان يؤثر علي بالانتفاخات والالتهابات في المعدة، والحمد الله خرجت من المستشفى وحالتي الصحية مستقرة، دعواتكم". 


ونشر هاني عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات انستجرام صورة جمعته بالفريق الطبي المعالج له، ووجه لهم رسالى شكر وتقدير على المجهود الذي بذلوه خلال فترة علاجه، وكذلك المتابعة المستمرة حتى تمام الشفاء والتعافي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hany Shaker (@hanyshaker)


ظهر هاني شاكر في الصورة وهو بحالة صحية تبدو جديدة، لكن ملامح التعب والإرهاق بعد العملية الجراحية كانت واضحة عليه.


تفاعل محبي هاني شاكر مع منشوره، وحاول الكثير منهم الاطمئنان على وضعه الصحي وتمنوا له الشفاء العاجل وحياة مستقرة خالية من الأزمات الصحية.


يذكر أن آخر أعمال هاني شاكر الغنائية كانت أغنية "فرق في الإحساس"، التي طرحها مؤخرًا عبر قناته في موقع يوتيوب، وهي من كلمات إسماعيل رأفت، وألحان وليد سعد، وتوزيع خالد نبيل.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على هاني شاكر يجري جراحة سريعة بأحد المستشفيات الخاصة بالقاهرة

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب