تفاصيل مشاركة داليا مبارك في حفل ترشح الرياض لاستضافة اكسبو 2030

بحضور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان لمناسبة ترشّح المملكة لاستضافة النسخة المقبلة من إكسبو ٢٠٣٠، متنافسة مع مدينتي روما الإيطاليّة وبوسان الكوريّة، في خطوة تعزّز من رؤيتها المستقبليّة في تنويع اقتصادها وتوسيع انشطتها السياحية والتجاريّة أشدت داليا بصوتها أمام عدد كبير من الشخصيات الدبلوماسية والصحافة الفرنسية والعالمية وغنت "قلبي تولع بالرياض" وغيرها الكثير.

داليا شاركت عدة فيديوهات عبر ستوري حسابها بانستقرام بدأتها بالتحضيرات للحفل، حيث ارتدت فستانا باللون الأخضر الذي يرمز الى الأمل والحياة. كما صدح صوت داليا في ارجاء قاعة الاستقبال بالغناء باللهجة الأجنبية عدد من الأغاني الى جانب أدائها للغة العربية.

داليا مبارك: تشرفت جدا بتمثيل بلدي  بالمشاركة في اكسبو الرياض 2030 في باريس


داليا شاركت فيديو من باريس مع تعليق "تشرفت جداً بتمثيل بلدي بالمشاركة في اكسبو الرياض 2030 في باريس بحضور سيدي ولي العهد محمد بن سلمان حفظه الله، فرحتي جداً كبيرة وكلّي فخر برؤية هذه الانجازات لبلدي العظيم ادام الله علينا العز و الامان والخير في ظلّ ملكنا حفظه الله ورعاه وولي عهده الامين".

كما التقت داليا برائدي الفضاء السعوديين علي القرني و ريانة برياني وألقت التحية عليهما، معبرة عن فخر الجميع بهم.
يذكر أن الرياض تتنافس مع مدينة بوسان الكورية، وروما الإيطالية، لاستضافة إكسبو 2030. وهو العام الذي سيتزامن، مع تتويج جهود رؤية المملكة 2030.

والموعدُ المقترح للرياض إكسبو، هو الأول من أكتوبر 2030، وحتى نهاية مارس 2031، وهي الفترة التي ستتزامن، مع فترة عيد الميلاد، ورأس السنةِ الصينية، وشهر رمضان المبارك. إضافة إلى الذكرى المئوية، لتأسيس المكتب الدولي للمعارض، الذي يُشرفُ على معارض الإكسبو.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب