موديلات فساتين صيفية قصيرة من وحي الفاشينيستا

تتميز الفساتين القصيرة بطابعها البسيط والعصري، وتمنح الفتيات اطلالة مرحة ونابضة بالحياة في موسم الصيف، وتتنوع موديلات فساتين صيفية قصيرة لترضي مختلف الأذواق، والتي يمكن أن تستوحيها من الفاشينيستا العربيات.

الفستان بالحمالة الواحدة

برزت صيحة الفساتين بالحمالة الواحدة لصيف 2023، والتي تمنح الفتاة لمسة أنثوية ناعمة مثل فستان ديما الأسدي الزهري بالحمالة الواحدة والقصة البسيطة، وهو مناسب للوك اليومي أو المساء.

الفستان بالتنورة الطبقات

عادت موضة الفساتين بالتنورة الطبقات مجدداً إلى عالم الموضة، ولكنها أكثر بساطة من قبل، وتناسب اللوك اليومي، فلا يشترط أن تكون منفوشة، مثل فستان دينا زهران باللون الزهري ونسقته مع بليزر بنفس اللون.

 

الفستان بالأكمام المنفوخة

صيحة أخرى رائجة في عالم الموضة، وهي الفساتين بالأكمام المنفوخة، وخاصةً حينما تكون الأكمام قصيرة، مثل فستان سوسن القاضي بالقصة الأنثوية الواسعة، واللون النيون النابض بالحياة.

 

الفساتين المزينة بنقشات ملونة

تأتي الفساتين المزينة بنقشات ملونة في مقدمة الصيحات المرتبطة بموسم الصيف، وخاصةً نقشات الورود الملونة، مثل فستان العنود بدر الأبيض القصير بالأكمام الطويلة والمزين بطبعات الورود.

الفساتين بالأربطة حول الخصر

أيضاً ظهرت موضة الفساتين القصيرة مع رباط حول الخصر يحدده ويضيف لمسة جذابة للوك، وعادةً ما يكون الفستان واسع، ويمكن أن يجمع بين أكثر من صيحة مثل فستان فوز الفهد الأحمر القصير برباط الخصر وبطبعات ملونة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

الفساتين بالأزرار الأمامية

تبدو الفساتين بالأزرار الأمامية أكثر أناقة وكلاسيكية، وخاصةً هذا التصميم المميز من شانيل، بالجيوب الأمامية الذي يحاكي الجاكيت مع تصميم ناعم ولون هادىء، وهي من الصيحات المميزة لصيف 2023، واعتمدته جيسيكا قهواتي مع حذاء ابيض واسود وحقيبة بيضاء من نفس الماركة.

الفساتين بالقصة الأوف شولدر

تتسم الفساتين الكاشفة للأكتاف بلمسة أنثوية رقيقة، وهي من الصيحات المفضلة لدى الفتيات في موسم الصيف، مثل فستان تالا سمان الأسود بالأكمام القصيرة والتنورة الواسعة.

قد يهمك الاطلاع على 5 صيحات موضة على صاحبات الأكتاف العريضة تجنبها

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tala Samman (@myfashdiary)

الفساتين المزينة بالشراشيب

تستمر موضة الفساتين الصيفية القصيرة المزينة بالشراشيب لتمنح الفتاة لمسة بوهيمية رقيقة، وهي مثالية للسفر والعطلات مثل فستان العنود بدر بالقبة الـV والقصة المميزة للخصر، مع الشراشيب على الأكمام والتنورة.

ما رأيك الاطلاع على  نصائح للعناية بالريش والشراريب

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات