الصفات التي يحبها رجل الدلو في المرأة ويجدها جذابة

بينما لا يمكن لعلم الفلك والأبراج التنبؤ بخياراتنا أو إملاء قراراتنا، إلا أنه يمكن أن يكون مفيداً في توفير نظرة ثاقبة لأنفسنا والآخرين. عندما يتعلق الأمر بما يحتاجه رجل الدلو في المرأة، فإن لديه بعض الأشياء غير القابلة للتفاوض. قد يحب التحدي، لكنه يبحث عن شراكة رومانسية مكملة لطبيعته. الاختلافات مقبولة، ولكن من المحتمل أن تؤدي الاختلافات الكثيرة إلى فقدان رجل الدلو الاهتمام والانتقال إلى خيارات أكثر توافقاً. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على الصفات التي يحبها رجل الدلو في المرأة ويجدها جذابة.

ما يحتاجه رجل الدلو في المرأة 

الصورة من Freepik 

  • الولاء

الشيء الوحيد الذي لن يتسامح معه هو عدم الولاء. يريد أن يعرف أن شريكه هو شريكه. ستؤدي الخيانة إلى إهانة قانونه الأخلاقي الشخصي، وحتى الفشل في الدفاع عنه عندما تُمنحين الفرصة. ما رأيك في التعرف على أهم 10 أسباب لماذا الدلو هو الأفضل بين جميع الأبراج.

  • الثقة

يريد رجل برج الدلو شريكة جريئة تمتلك الثقة بالنفس. من غير المرجح أن يكون شريكاً لامرأة لا يثق بها. لن يكون صبوراً مع شخص لا يبني احترامه لذاته ويكتشف ثقته بنفسه. يبحث عن امرأة تعرف من هي وماذا تريد. سيفقد الاهتمام سريعاً بالأشخاص الذين يعانون من قلة الثقة.

  • الحزم

يعرف رجل الدلو من هو، ولا يتأثر بطريقة تفكير الآخرين به. إنه يعيش أفضل حياته، وسوف يستمتع بوجود شريكة حازمة بنفس القدر دون أن تكون عدوانية. يريد شريكة جريئة تتحدث عن نفسها. إذا كنتِ غير قادرة على الدفاع عن نفسك أو تأكيد رأيك  فقد لا تكوني أفضل تطابق لرجل الدلو.

  • الشعور بالمغامرة

يحب أن يكون عفوياً. يريد امرأة تمتلك أيضاً إحساساً بالمغامرة. لا يتعلق الأمر بالرفاهية أو القدرة على تحمل تكاليف المغامرات على نطاق واسع. إنها نظرة إلى الحياة التي يبحث عنها. إنه يريد امرأة لا تخشى المحاولة والفشل وتواجه تجارب جديدة بسلوك جيد.

  • الصدق

تتمثل إحدى الصفات الرئيسية لرجل برج الدلو في أنه يتمتع بمعايير عالية. لديه قواعد أخلاقية خاصة به، ولن يشترك مع أشخاص غير صادقين إذا كان بإمكانه تجنبهم. الصدق هو قيمة أساسية يبحث عنها في العلاقة. يريد أن يعرف أنه يستطيع الوثوق بك. كما أنه يجد الخداع مسيئاً. على الرغم من أنه قد يعيش وفقاً لقواعده الخاصة، إلا أنه يمتلك مدونة أخلاقية أساسية قوية، ولن يكون مهتماً بمواعدة شخص يتصرف بشكل غير أخلاقي.

الصورة من Freepik 

  • الاستقلال

يحتاج رجل الدلو إلى مساحة في العلاقات، وسوف يستمتع بوجود امرأة تتفهم ذلك وتحترمه. الشريكة المتشبثة التي هي دائماً من أجله لن تحافظ على اهتمامه. سرعان ما سيصاب بالإحباط بسبب عدم وجود الاستقلال المتبادل في العلاقة. يريد امرأة في حياته تكون مستقلة ومعتمدة على نفسها. إنه يريد أن يعرف أنه يستطيع أن يفعل شيئاً وأنّ شريكته ستكون هناك تقوم بعملها دون انتظاره.

  • العاطفة

نظراً لأنّه عاطفي وهادف، فإنه سيكون متحمساً للمرأة الشغوفة في الحب ويريد أيضاً أن يرى شغفها في حياتها المهنية وفي صداقاتها وحتى في هواياتها. يحب أن يكون مع امرأة متحمسة للحياة.

  • الانفتاح

رجل الدلو يسير على إيقاع عازف الطبل الخاص به، وآخر شيء يريده هو امرأة تحكم عليه على ذلك أو تحكم على الآخرين لكونهم مختلفين. سيستمتع مع امرأة لديها عقل منفتح بالحوار. وهذه هي المواضيع التي يحب رجل الدلو التحدث فيها.

  • الطموح

غالباً ما تمهد جاذبيته الطريق لنجاحه، ويكون أسعد عندما يستطيع أن يكون مع شريكة تتابع أحلامها بنفس القدر. يحب أن يكون في علاقة مع شريكة ناجحة بنفس القدر في حياته. يميل إلى الاستمتاع بالتواجد حول أشخاص طموحين يعملون لتحقيق أهداف من نوع ما. الشركاء الذين يفتقرون إلى أي طموح حتى على مستوى النمو الشخصي لن يروقوا لرجل الدلو.

  • الذكاء

رجل برج الدلو ذكي بشكل لا يصدق. لا يبحث بالضرورة عن شخص يحمل درجات جامعية ودراسات عليا. إنه يبحث عن شخص مفكر. يريد امرأة ذكية تقوم بأبحاثها الخاصة وتتخذ قرارات مستنيرة بناءً على استفساراتها. يجد رجل الدلو أنّ الجمال الذكي هو أفضل اختيار له للشريكة.

  • الفضول

يجد الفضول منعطفاً كبيراً. سوف يتناغم ذكائه القوي وانفتاحه بشكل جميل مع امرأة لديها فضول طبيعي. سيرغب في أن يرى أنها لا تتساءل فقط عن الأشياء بفارغ الصبر بل تبحث أيضاً عن إجابات. يريد أن يعرف أنها تفكر في الحياة وأنها مهتمة بأكثر من مجرد النميمة أو الموضوعات الشائعة. قد يهمك أيضاً الاطلاع على توافق برج الدلو مع باقي الأبراج في الصداقة.

المصدر: thetrulycharming

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات