«هيلتون شاطئ سلوى» يطلق عروضاً خاصة لعطلة عيد الأضحى المبارك

بمناسبة عيد الأضحى المبارك 2023 يقدم منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى عرض إقامة مذهل وأنشطة مصممة بعناية لتلبية رغبات الضيوف والزوار على حد سواء. يستمر العرض خلال فصل الصيف، ويمنح الضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة إقامة مميزة بأجواء الراحة والاسترخاء في منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى مع الاستفادة من حسم بقيمة 20% على الغرف والفلل متضمنة لوجبة الفطور والدخول المجاني إلى "شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية".

ويعد منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى المكان المثالي الذي يوفر مرافق ذات مستوى عالمي وخدمات مخصصة للجيل الجديد من المسافرين الراغبين بالرفاهية والخدمات الترفيهية في آن معاً، خصوصاً مع امتداد شاطئه على مسافة 3.5 كيلومترات من الرمال الذهبية الشاطئية على الساحل الرئيسي لمنطقة سلوى والتي تقع في الجنوب الغربي لدولة قطر.

ويضمن عرض الصيف للضيوف الانطلاق في رحلة لا مثيل لها، والاستمتاع بنسيم البحر الهادئ، والرمال الذهبية، والمغامرات الشيقة في أكبر حديقة مائية في قطر. كما يمكن للضيوف من خلال هذا العرض الاستمتاع بخصم يصل إلى 20% على الغرف والفلل متضمنة لوجبة الفطور والدخول المجاني إلى "شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية" وقضاء فترة إقامة فريدة وتجربة لا تُنسى.

ولمزيد من المرح والأجواء الإستثنائية، أعلن المنتجع عن إطلاق مهرجان شاطئ سلوى الصيفي في 23 يونيو، والذي سيكون منصة حيوية توفر لزوارها فرصة الاستمتاع بالموسيقى الحية، وأكشاك الطعام الشهية، وأنشطة الأطفال الحماسية، والإستجمام بجانب حمام السباحة، ومشهد الغروب الساحر، ومياه الخليج الفيروزية التي تلامس رمال الشاطئ الذهبية مقابل رسم دخول 200 ريال قطري يمكن استخدامها على المأكولات والمشروبات.
ويمكن للضيوف الإستمتاع بمجموعة مختارة من النكهات الأصيلة من مطاعم المنتجع المميزة مثل "ذا ليغ" و"دانتي كوتشينا إيطاليانا" و"مطبخ السوق" و"ليفانتين"، و"ميس وونغ"، حيث تتميز عروض المأكولات والمشروبات في المنتجع بتلبيتها لمتطلبات كافة المناسبات، وتقديمها لتجربة طاعم إستثنائية لا تُنسى تتميز بالغنى والتفرد.

ولإضافة قيمة مميزة على عروض الصيفة المذهلة، يوفر المنتجع مجموعة متنوعة من الأنشطة لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات الضيوف، سواء كانوا ممن يرغبون في الاسترخاء بجانب المسبح، أو للراغبين بخوض غمار تجارب المغامرات والرياضات المائية، أو محبي كرة الطائرة الشاطئية، أو اللعب في نادي الأطفال أو الرحلة البحرية مع الدلافين الرائعة، حيث سيكون فريق عمل المنتجع على أهبة الإستعداد لتوفير أعلى معايير الخدمات لكافة الضيوف والزوار. كما سيتمكن كافة نزلاء الغرف والفلل من الدخول مجاناً إلى حديقة شلالات الصحراء للمغامرات والألعاب المائية، في حيث يمكن للضيوف الراغبين في قضاء يوم واحد الاستفادة من باقة الأسرة خلال أيام الأسبوع والتي تمنح 4 أشخاص الدخول المجاني مقابل 500 ريال قطري فقط.

هذا وتعتبر ليلة السيدات والتي حققت نجاحاً نجاحات كبيرة خلال هذا الصيف فرصة لا يجب تفويتها، والتي تقام حصرياً كل يوم أربعاء حتى 25 اكتوبر القادم، حيث ستتمكن السيدات من الاستمتاع بـ28 فعالية ولعبة مثل المنزلقات، والتجديف، والكارتينج ، وعلامة الليزر، والأروقة الملئ بالألعاب الممتعة ومركز للغوص، كما لا ينبغي للزائرات تفويت أحدث مغامرة مائية "أكوا جلايد"، وهي تجربة مدتها 15 دقيقة مصحوبة بمرشدين مدربين من الخبراء.

ويعد سبا ِإيفوريا الصحي واحة متألقة فريدة من نوعها، وخلال هذا الصيف سيكرس فريق العمل جهوده على توفير أعلى معايير الخدمة من خلال باقات متعددة، كما يوفر كل يوم ثلاثاء الفرصة للسيدات لتجديد حيويتهن والتي تتضمن مشروباً منعشاً وعلاجاً لمدة ساعة مع إمكانية الوصول طوال اليوم إلى المرافق الحرارية وتنظيف الجسم بالكامل لمدة 30 دقيقة، مع وجبة من ثلاث أطباق في مطعم "دانتي كوتشينا إيطاليانا"، بالإضافة إلى استخدام المسبح، أو الشاطئ مع توفير كابانا خاصة. 
 
في هذه المناسبة، قال السيد إتيان تشارلز جيليز، المدير العام الإقليمي ومدير عام منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى:"مع عودة موسم الصيف ، يبحث الضيوف عن ملاذ صيفي مثالي، لذلك يتجلى هدفنا في إرضاء رغبات العملاء من خلال مجموعة من الأنشطة والمغامرات المثيرة المصممة بعناية. هذا وسيتمكن ضيوف منتجع وفلل هيلتون شاطئ سلوى من تجربة مجموعة متنوعة من الفعاليات بدءاً من تجارب الطهي إلى الرياضات والألعاب والمغامرات المائية، لتصل أخيراً إلى تجارب السبا المجددة للنشاط. نحن ننتظر بفارغ الصبر ضيوفنا الباحثين عن تجربة صيف فريدة من نوعها في منتجعنا، والذي نعلن بفخر أنه الوجهة المثالية لبناء ذكريات مميزة مع الأصدقاء والعائلة، خلال تجربة لا مثيل لها في أي مكان آخر".


 

أضف تعليقا
المزيد من فنادق و سبا