هكذا يختبر رجل الجوزاء المرأة لمعرفة ما إذا كانت مناسبة له

من بين جميع علامات الأبراج من الرجال، غالباً ما يكون رجل الجوزاء هو الأصعب من حيث معرفته حقاً. يعتبر ذكياً وجذاباً وبسيطاً، ولكن هناك جوانب أخرى لشخصيته المزدوجة والفوضوية. لن يسأل دائماً بشكل مباشر. بدلاً من ذلك، سيكتشف طرقاً تُطلعك عليها "الجميلة"، للحصول على المعلومات وللتعرف عليك ومعرفة ما إذا كنت مناسبة لأسلوب حياته.

علامات على أن رجل برج الجوزاء يختبرك 

الصورة من AdobeStock 

  • سيختبر صبرك

يجب أن تعلمي أن رجل برج الجوزاء سيحاول اختبار صبرك عدة مرات. إذا كنتِ تبحثين عن التزام، فقد تنتظرين لفترة طويلة لأنه يريد أن يتأكد من أنك الشخص المناسب لحياته قبل الاستقرار وقد تضطرين إلى التحلي بالصبر إذا كنتِ تريدين أن تستمر العلاقة. سيحاول اختبار صبرك من خلال تغيير الخطط. إنه يريد أن يعرف أنه يمكنك أن تكوني مرنة بالمثل أو على الأقل يكون لديك موقف جيد عندما تحدث تغييرات في اللحظة الأخيرة. تعرفي أيضاً على أسرار فتاة برج الجوزاء.

  • سيختبر ولائك

يقدر الولاء فوق كل شيء تقريباً. سيرغب في معرفة مدى ولائك حتى لو لم تدركي ذلك. عندما يشاركك شيئاً مهماً، سيرغب في معرفة من ستخبرينه وكيف تتعاملين معه. يريد أن يعرف أنه يستطيع الوثوق بك.

  • سيدعوك في مغامرة جديدة

يحب رجل الجوزاء المرح والمغامرة. إذا دعاك في مغامرة، يمكنك أن تراهني على أنه يختبرك. إنه يريد معرفة ما إذا كنتِ على استعداد لتجربة شيء جديد وما نوع السلوك الذي ستفعلينه. هناك أسباب متعددة للقيام بذلك. إنه يريد حقاً قضاء الوقت معك. إنه يريد أيضاً التأكد من أنك الشخص الذي يمكنه مشاركة حياته معه من المغامرات وأنه يمكنك أن تتمتعي بمواقف متفائلة. إذا كنتِ تكرهين الخروج وتجربة أشياء جديدة، فسيرغب في معرفة ذلك مقدماً حتى يتمكن من العثور على شريكة تناسب روحه المغامرة بشكل أفضل.

الصورة من AdobeStock 

  • سيغازل الآخرين

تعتبر مغازلة أي شخص وكل شخص جزء من شخصيته. قد يكون أيضاً اختبار لمعرفة إذا كنتِ غيورة. يريد رجل برج الجوزاء أن يعرف أنك تفهمين طبيعته ولا تأخذين الأمر على محمل شخصي إذا كان يغازل الآخرين. إنه يريد أن يعرف أنك تثقين به ولن تغضبي إذا كان أسلوب اتصاله يميل إلى المغازلة والاستمتاع مع الآخرين. قد يهمك أيضاً الاطلاع على شخصية المرأة الجوزاء وأبرز الصفات.

  • سيحاول معرفة ما إذا كنتِ على استعداد للعيش بأسلوب حياة صحي ونشط

يعتني رجل الجوزاء بنفسه بشكل كبير وعادةً ما يكون من أشد المعجبين بالصحة واللياقة البدنية. عندما تعتنين بنفسك، سيلاحظ ذلك ويقدره. يجعله يشعر وكأنك تقدرين نفسك وتقدرين العلاقة. يريدك أن تكوني بصحة جيدة وسعيدة، ويحب ذلك عندما تشاركينه مشاعره أو على الأقل الانغماس فيها بلطف.

  • سيقدمك لأصدقائه

يريدك أن تلتقي بأصدقائه. سيختبر كيفية تعاملك مع المواقف وكيف تتواصلين ويرى شخصيتك في المواقف الاجتماعية. يريد أيضاً التأكد من أنك الشخص الذي يستمتع بالأشياء التي يفعلها. من المهم أن يحبك أصدقاؤه لأنه سيرغب على الأرجح في الخروج في مجموعات كثيراً. إنه يستمتع بالتحفيز الاجتماعي، ويريد معرفة ما إذا كنتِ من النوع الذي يشعر بالراحة في هذه الأماكن. 

  • سيظهر لك جوانب جديدة من شخصيته

قد يبدو رجل برج الجوزاء ممتعاً ومنفتحاً، لكن شخصيته أيضاً فيها بعض الغموض الذي لا يراه الجميع. لديه فقط جوانب عديدة، ولن تعرفيه تماماً لأنه سيبقي جزءًا من نفسه سراً. قد يظهر لك حتى أنه مختلف في بيئات مختلفة. عندما يعطيك لمحة عن جانب آخر من شخصيته، فإنه يختبر رد فعلك. هل تحبين جانبه الاجتماعي فقط، أم يمكنك احتضان مزاجه الآخر بسهولة؟ لا يثق رجل الجوزاء بسهولة، وهو يحاول معرفة ما إذا كنتِ شخصاً يمكن الوثوق به ليراه حقاً ويعرفه ويقبله ويحبّه على حقيقته. ما رأيك في معرفة من هو توأم روح الجوزاء؟

المصدر: thetrulycharming

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات