فساتين السهرة المناسبة للمرأة الأربعينية لسهرات صيف 2023 من وحي النجمات

تتمتع المرأة الأربيعينية بجاذبية خاصة، ولذلك تبحث عن فساتين سهرة تبرز أنوثتها وتليق بمرحلتها العمرية في نفس الوقت، وسوف نطلعك على موديلات فساتين سهرة تناسب المرأة الأربعينية مستوحاة من النجمات.

الفساتين المستوحاة من القفاطين

يعد الفستان المستوحى من تصميم القفطان من أبرز صيحات الموضة الرائجة، ويجمع بين الاحتشام والرقي، وبالتالي يعتبر مثالياً للمرأة الأربعينية، وللمسة حيوية، اختاريه بلون مبهج، مثل فستان أصالة باللون الفوشيا.

شاهدي بنطلون القماش المقلم نجم صيف 2023

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

الفساتين بقماش الشيفون

هناك العديد من أنواع الأقمشة التي تتسم بالرقي والنعومة في نفس الوقت، ومنها قماش الشيفون الذي يمنح المرأة اطلالة جذابة وأنيقة، ويمكن للمرأة الأربعينية أن تختار فستان شيفون بتصميم يناسبها مثل فستان أنغام.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Angham (@anghamofficial)

الفساتين بالوشاح الإضافي

أيضاً تتناسب الفساتين المزودة بوشاح اضافي طويل مع المرأة الأربعينية، حيث يتسم بالرقي والفخامة، ويمكن أن يكون الوشاح بتصميم طويل مثل فستان نوال الزغبي باللون الأرجواني مع وشاح شيفون طويل.

الفساتين المرصع بتطريزات

تميل بعض النساء في مرحلة الأربعينيات إلى اختيار الفساتين المرصعة بتطريزات براقة للحصول على لوك فخم ومبهر، وخاصةً الفساتين بالقصات البسيطة التي تليق بذوق المرأة العربية الراقية مثل فستان أحلام.

الفساتين السوداء بالقصة البسيطة

للمرأة التي تميل إلى البساطة، يمكن أن تعتمد فستان أسود بقصة بسيطة وبأكمام طويلة، فهو من أكثر الفساتين التي يمكن ارتدائها في أي مرحلة عمرية، ويمكن أن يكون فستان مع جاكيت قصير مثل اطلالة أصالة.

تعرفي على أحدث صيحات النظارات الشمسية لصيف 2023 من وحي النجمات

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات