تامر حسني يحتفل بانتهاء تصوير فيلم "تاج" وهذا ما تمناه

احتفل الفنان تامر حسني بإنتهاء تصوير فيلم تاج الذي ينافس به خلال موسم عيد الأضحى. ونشر تامر صور اثناء الاحتفال بانتهاء التصوير وعلق قائلا: “إن شاء الله انتظرونا في العيد القادم”.

وأضاف: “فيلم تاج ومن كل قلبي شكرًا لكل الناس المحترمة الغالية اللي في الصورة واللي معرفوش يكونوا في الصورة اليوم ده في ناس كتير اوي تعبت في الفيلم ده اوي فوق الوصف بقولهم ربنا هيكرمنا بسبب تعبنا الخارق فعلًا اللي حصل في الفترة دي، يا رب اكرمنا”.
مازح الفنان تامر حسني طاقم عمل فيلمه الجديد “تاج” المقرر عرضه في عيد الأضحى المبارك لهذا العام، وذلك من خلال حسابه الشخصي عبر موقع “فيس بوك”.

 

صناع فيلم تاج وتامر حسني 


ونشر “تامر” صورة له برفقة صناع فيلمه تاج، وعلق قائلا: "بيقولوا إني مُتعب في الشغل، طب بذمتكم في أحن من كده، سايبهم يناموا أهوه في المكتب ٥ دقايق بحالهم في اليومين، ومش متضايق ومبسوط ومبتسم أهوه عشان شايفهم نايمين في هدوء وسكينة كفايه ظلم بقى عاش  يا وحوش".

 

وأضاف: “ربنا بيكرم على قد المجهود انشفوا خلاص هانت  ان شاء الله يا  حبايب قلب  تاج”.

ويعتبر فيلم تاج للنجم تامر حسني أول إنتاج لسلسلة أفلام الأبطال الخارقين في مصر والوطن العربي، وهو من تأليف وبطولة النجم تامر حسني، وإخراج سارة وفيق.

 

ويشارك تامر حسني بطولة فيلم "تاج" كل من دينا الشربيني، والفنانة القديرة هالة فاخر.

 

قصة فيلم تاج 


وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول حياة التوأم تاج وهارون، يمران بالعديد من الأزمات ومع امتلاكهما لقدرات خارقة تتسبب في وقوع العديد من المفارقات لهما.

 

فيلم بحبك 


وكان آخر أعمال تامر حسني السينمائية فيلم "بحبك" عام 2022 وشاركته البطولة هنا الزاهد، وهدى المفتي، وإلى جانب التمثيل، قام تامر حسني بكتابة وإخراج الفيلم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب