أجمل موديلات فساتين العيد من وحي النجمات

تميل كثير من الفتيات لاعتماد الفساتين في العيد، وخاصةً حينما يتزامن مع موسم الصيف، حيث تبدو الفساتين أكثر حيوية وأنوثة لتمنحهن لمسات جذابة وعصرية. شاهدي أجمل موديلات فساتين للعيد من وحي اطلالات النجمات.

فستان درة

اعتمدت درة فستان ابيض حمالات بقصة واسعة من توقيع برادا، ونسقت معه حقيبة يد بألوان ناعمة تضيف لمسة جذابة لاطلالتها الهادئة.

شاهدي درة بفستان أبيض صيفي من إجازتها في تايلاند
 

فستان بلقيس فتحي

أيضاً ارتدت بلقيس فتحي الفستان الأبيض بالتصميم البسيط من ماركة برادا، وأكملت اللوك بحقيبة ملونة من نفس الماركة، وهو مثالي لاطلالة العيد اليومية.

ما رأيك بتنسيق مكياج العيد نيود فخم على طريقة النجمات 

فستان هنادي مهنا

لفتت هنادي مهنا الأنظار بإطلالتها المميزة بالفستان البرتقالي بالأكمام الطويلة والقصة الواسعة، وهو مناسب للفتيات المحجبات في العيد.
 

فستان ليلى زاهر

كذلك اختارت ليلى أحمد زاهر فستان باللون البرتقالي بقصة ملتفة وتنورة واسعة، والذي جمع بين العصرية والاحتشام، ويمكن ارتدائه في الاطلالات المسائية خلال عيد الاضحى.
 

فستان هنا الزاهد

أعجبنا فستان هنا الزاهد باللون الزهري، وبقصته الأنثوي التي تبرز انحناءات الجسم، وهو بحمالات عريضة ولمسات براقة ليناسب اطلالات المساء والسهرات.

أيضاً طالعي موديلات فساتين جينز قصيرة لصيف 2023 من وحي النجمات
 

فستان هيفاء وهبي

للفتيات اللاتي يفضلن الاطلالات الكلاسيكية المفعمة بالأنوثة، يمكن أن تستوحيها من فستان هيفاء وهبي الجذاب لسهرة مميزة في العيد.
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات