كوني حذرة عند إخبار هذه الأبراج الثلاثة بأكبر أسرارك فهي غير جديرة بالثقة

بينما يمكن الوثوق ببعض الأصدقاء بكل أسرارنا العميقة، لدينا جميعاً ذلك الصديق الذي لا يمكن مشاركة أي أسرار معه ويميل إلى الكشف عن أسرارك للآخرين وهو يبرر هذه العادة بشكل مثير للاهتمام ومزعج ولا يرى أي خطأ في أفعاله. يمكن أن يكون غير عقلاني للغاية وتبدو فكرة السرية والغموض لا معنى لها بالنسبة له. من هي هذه الأبراج؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي الأبراج التي يمكنها بسهولة إفشاء أسرارك وسوف يبررونها بطريقة ما في أذهانهم ولا يرون شيئاً سيئاً معها.

3 أبراج تجد صعوبة في الحفاظ على أسرارك

الصورة من Freepik 

  • برج الحمل

يُعرف مولود برج الحمل بمزاجه الناري ونفاد صبره، مما قد يؤدي به إلى اتخاذ قرارات متهورة. لا يمكن الاعتماد عليه لأسباب عديدة، أحدها عدم حسمه وعدم قدرته على الاختيار، ويمكنه الكذب لتحقيق ما يريد، حتى عن غير قصد. إنه لا يحب رفض الإجابة ويمكن أن يكون عنيداً عندما يتعلق الأمر بالحصول على ما يريد. هذا يعني أنه قد يكون من الصعب الوثوق بحكمه عندما يتعلق الأمر باتخاذ قرارات مهمة. ومع ذلك، فإنه أيضاً شخص شجاع ومخلص ولا يخشى الدفاع عن معتقداته. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن تكون طبيعته العاطفية والنارية ملهمة في أوقات الحاجة. يمكن لإحساسه القوي بالعدالة أن يجعلك تلجأ إليه عندما تحتاج إلى رأي عادل ونزيه. فقط كن مدركاً أن اندفاعه قد يؤدي به إلى اتخاذ قرارات قبل التفكير الكامل في جميع الحقائق. قد يهمك التعرف على أبراج  قاسية وليس لديها مشكلة في إيذاء مشاعر الناس.

  • برج الجوزاء

يشتهر مولود برج الجوزاء بشخصيته المزدوجة، مما يجعل من الصعب التنبؤ بكيفية رد فعله في أي موقف معين. يمكن أن يكون ذو وجهين، لذلك من الضروري توخي الحذر عند الوثوق به بمعلومات حساسة. يميل إلى الاندفاع ويسهل تشتيت انتباهه بأفكار جديدة. هذا يجعله غير موثوق عندما يتعلق الأمر بالوفاء بالالتزامات. لديه سمعة لكونه طائش وغير موثوق، لذلك قد يكون من الصعب الوثوق به.  ومع ذلك، فإنه شخص بارع ومبدع يمكنه ابتكار حلول ذكية للمشاكل. بوجود برج الجوزاء بجانبك، فأنت تعلم أنه سيكون لديك دائماً شخص ما يمكنه إضفاء بعض المرح في أي موقف. لكن لا تثق به كثيراً، لأنّ طبيعته غير المتوقعة قد تجعل من الصعب عليك الوثوق به. وهذه هي الابراج الهجومية.. حذار منها.

  • برج القوس

يُعرف مولود برج القوس بحبه للمغامرة والحرية. غالباً ما يعيش حياته على حافة الهاوية، مما يجعله غير متوقع في بعض الأحيان ويصعب الاعتماد عليه. من الأفضل دائماً أن يكون لديك خطة احتياطية إذا كنت تعتمد على القوس في شيء ما. عندما تسنح له فرصة للمضي قدماً في الحياة، فإنه لا بد أن يغتنمها دون تفكير.  يمكن أن يواجه صعوبة في الالتزام بخطط طويلة الأجل أو الاستمرار في التركيز على مهمة واحدة لفترة طويلة جداً. ومع ذلك، فإنه من أكثر الناس صدقاً الذين سيقولون لك الحقيقة دائماً، حتى لو لم يكن هذا ما تريد سماعه. بالإضافة إلى ذلك، فإنه شخص فضولي ومطلع، لذلك عندما تزعجه للحصول على معلومات، فأنت ستحصل على حقائق دقيقة وموثوقة. بشكل عام، قد يكون من الصعب الاعتماد عليه بسبب حبه للحرية، لكن صدقه ومعرفته تجعله شخصاً يمكن الاعتماد عليه في أوقات الحاجة. وهذه الابراج لا تُظهر مشاعرها ولا يمكن معرفة ما الذي يغضبها او يجعلها تفرح أو تحزن .

المصدر: bustle

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات