جزء ثان من جعفر العمدة.. محمد سامي يفجر مفاجأة

يعتبر مسلسل جعفر العمدة  واحد من الأعمال التي حققت نجاح كبير في موسم رمضان 2022، وطالب عدد كبير من جمهور محمد رمضان بتقديم جزء ثان من العمل.
مؤلف ومخرج العمل محمد سامي أجرى لقاء تليفزيوني كشف من خلاله حقيقة تقديم جزء ثاني من العمل وقال " نناقش الفكرة جميعا ولم نصل إلى القرار النهائى، ولكن الاتجاه العام بين فريق العمل هو الموافقة على تقديم جزء ثان من العمل، وهو ما يتضح خلال الأيام القليلة المقبلة".
وعن الأبطال المشاركين في الجزء الثاني قال نصا "فى حالة الموافقة على تقديم جزء ثانٍ من العمل، سنحافظ على نفس الأبطال، ما عدا الأبطال الذى انتهت أدوارهم".
مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، زينة ، إيمان العاصي، سلوي عثمان، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، منذر رياحنة، عصام السقا، فريدة سيف النصر، مجدي بدر، أحمد فهيم، دعاء حكم، بيومى فؤاد، فريدة سيف النصر، جوري بكر، لما كتكت، طارق النهري، أحمد عبد الله ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وشارك في السيناريو والحوار مهاب طارق
تدور أحداث المسلسل  في إطار اجتماعى، حول جعفر الذي يقوم بدوره محمد رمضان يمتلك شركات للمقاولات ويتزوج بـ3 سيدات، ويدخل في العديد من الصراعات والخلافات في عمله، وخلال أحداث المسلسل يقابل شخصية عايدة التي تقوم بدورها زينة وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت طوال حلقات المسلسل.
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب