زواج المرأة من رجل أقصر منها

عندما يتعلق الأمر بالزواج، فعادة ما يكون للمرأة بعض المواصفات عن الرجل الذي ستتزوجه، وربما الأمر الأكثر شيوعاً هو أن تكون المرأة أقصر من الرجل، ولكن هناك الكثيرون ممن يكسرون هذه الصورة النمطية.

وفي السطور التالية إليك فوائد زواج المرأة من رجل أقصر منها، تجعلكِ لا تترددين في اختياركِ، خاصة إن كان الرجل فيه باقي الصفات التي تحبيها، أو تشعري معه بأنه هو الشخص المناسب ليكون شريك حياتكِ.

الرجل القصير عندما يقرر الزواج من امرأة طويلة 

إذا اختاركِ الرجل القصير رغم أنكِ أطول منه، فهو رجل واثق من نفسه، ومتصالح مع نفسه، وليس لديه مشكلة في أن تبدين أطول منه، ومستعد لأن يكسر هذه الصورة النمطية معكِ، وهذا دليل كبير على حبه لكِ، وأنك قد تعيشين معه أجواء مليئة بالحب والرومانسية.

نظرات الحب 

                                                             الصورة من freepik 

لن تضطري مع الرجل قصير القامة أن ترفعي رقبتكِ طوال الوقت، بل على العكس ستكون نظرات العيون أفضل وأسهل، ولن تكون هناك مشقة في أن تعانقيه مثلما يحدث مع الرجل طويل القامة.

 

ما رأيك في التوازن بين العمل والحياة الزوجية .

لستِ مضطرة لارتداء الكعب 

عندما تتزوج المرأة من رجل أطول منها بكثير، ستلاحظين أنها في كل المناسبات لا تتخلى عن الكعب، لهذا يمكنكِ بكل بساطة مع الرجل قصير القامة أن تتخلي عن الكعب، وتركزي على الأحذية المريحة.


عناق أفضل 

                                                             الصورة من freepik 

عندما يكون الفارق في مستوى الطول ليس كبيراً بين الزوجين، فستكون فرصة العناق بين الزوجين أفضل حالاً، وهنا لن تشعري بالمشقة أو أنك بعيدة عن رقبته تماماً عندما تعانقيه.

الرجل القصير أكثر مساعدة 

أثبتت بعض الدراسات أن الرجل القصير هو الأكثر مساعدة لزوجته في شؤون المنزل أكثر من الرجل الطويل، حيث يساعدكِ ببعض المهام في المطبخ، والأمور المنزلية الأخرى.

قد يعجبكِ كيف أعرف أن هناك كيمياء بيني وبين شخص ما؟.

المصدر: timesofindia

أضف تعليقا
المزيد من حب ورومانسية