إلى أي مدى تتشابه إطلالات رجوة الجمالية مع حماتها الملكة رانيا؟

لم يعد يفصلنا عن العرس الأسطوري لحفل زفاف ولي العهد الأمير حسين بن عبد الله على الآنسة رجوة آل سيف سوى ساعات، وينتظر الجميع الآن إطلالة العروس رجوة آل سيف وكيف ستكون متألقة في حفل الزفاف.

ولكن قبل أن نُلقي نظرة على إطلالة العروس الجمالية، دعينا نشاهد إلى أي مدى  تتشابه إطلالات رجوة الجمالية مع حماتها الملكة رانيا.

المكياج الترابي المفضل للملكة رانيا ورجوة 

سنلاحظ أن كل من الملكة رانيا ورجوة آل سيف يعتمدان على صيحة المكياج الترابي، ففي الكثير من المناسبات الهامة، تركز الملكة رانيا على اعتماد الألوان الترابية بالمكياج، مثل اختيار أحمر الشفاه البني الغلوس، مع البلاشر البيج وكونتور بسيط للوجه، وتختار لظلال الجفون الألوان الترابية كالبيج والبني التي تبرز جمال عيونها الواسعة.

نفس الأمر تعتمد العروس رجوة آل سيف، سنلاحظ مدى حبها للألوان الترابية بصيحات المكياج، باختيار البلاشر البيج الخفيف، مع أحمر شفاه نيود، أو بني، وظلال جفون بيج، لكنها لا تركز كثيراً على كونتور الوجه، حيث تمتلك رجوة ملامح وجه أكثر نحافة.

ما رأيك في الاطلاع على من سيصمم فستان زفاف رجوة آل سيف؟

الشعر الويفي عنوان إطلالة الملكة رانيا والعروس رجوة آل سيف 

سنلاحظ أيضاً أن الملكة رانيا دائماً ما تفضل اعتماد تسريحة الشعر الويفي التي تبرز جمال خصلات شعرها الذهبية، سواء تركته منسدلاً تماماً، أو نصف مرفوع.

ونفس الأمر نلاحظه لدى الآنسة رجوة آل سيف التي تعتمد على تسريحات الشعر الويفي مع شعرها البني الداكن، وتعتمد الغرّة الطويلة المائلة التي تشبه إلى حد كبير تسريحة شعر الملكة رانيا.

قد يعجبكِ ما هو اللقب الذي ستحمله رجوة آل سيف بعد زواجها من ولي عهد الأردن؟.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات