بمناسبة زفاف الأمير الحسين والآنسة رجوة غداً.. لنتذكر لقطات من زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا

لا تزال الاحتفالات قائمة تمهيداً لزفاف الموسم الذي ينتظره الملايين في الأردن والعالم العربي احتفالاً بزفاف الأمير الحسين بن عبدالله الثاني والآنسة رجوة آل سيف، حيث سيعيد التاريخ نفسه مرة أخرى بعد ان أقيم زفاف الملك عبدالله الثاني والملكة رانيا في قصر زهران عام 1993،وهنا نستذكر لقطات من زفاف والدي الأمير الحسين.

زفاف الملكة رانيا والملك عبدالله في صور من الماضي الجميل:

اللقاء الأول بين الملك عبدالله والملكة رانيا كان خلال حفل عشاء خاص في يناير عام 1993 وتعارفا وكان الملك عبد الله أميرًا، وهو الابن البكر للملك الأردني الراحل الحسين بن طلال.

وفي 10 حزيران/يونيو عام 1993، احتفل الملك عبدالله والملكة رانيا بزفافهما وكان الحفل بمثابة عيد وفرحة لجميع الأردنيين، حيث عمت شوارع الأردن الاحتفالات بزفاف الملك والملكة.

وعن تفاصيل اطلالة الملكة رانيا في زفافها كانت ملفتة ومميزة بفستانها المرصع بالذهب ومن تصميم البريطاني بروس أولدفيلد.

ولفت فستان الملكة رانيا الأنظار بأكمامه القصيرة والياقتين العريضتين المطرزتين بالذهب، وعليها سترة تغطي الجزء العلوي منه وحزام كبير يثبته في مكانه.

أما تنورة فستان زفاف الملكة رانيا الأول جاءت بطيّات عديدة مع ذيل طويل، كما ارتدت فقازات حريرية كلاسيكية لتضفي لمسة ملوكية على إطلالتها.

واستبدلت الملكة رانيا في حفل زفافها التاج التقليدي بعصابة رأس مطرزة بالخيوط الذهبية تتناسب مع فستانها الأبيض والذهبي.

قد يهمك الاطلاع على هل تسير رجوة آل سيف على خطى الملكة رانيا وأميرة وايلز؟

أما مجوهراتها في حفل زفافها فكانت من اللؤلؤ، حيث ارتدت الملكة رانيا أقراطًا متدلية من اللؤلؤ، والذي جاء بلؤلؤة صغيرة على شحمة الأذن ولؤلؤة أكبر محاطة بالماس تتدلى منه.

أما الملك عبدالله الثاني فاختار إطلالة البدلة العسكرية الرسمية في حفل زفافه، وتجوّل العروسان في موكب ملكي كبير في شوارع عمّان عبر سيارة ملكية مكشوفة، لإلقاء التحية على الشعب.

وفي انتظار حفل الأمير الحسين والآنسة رجوة، وكيف ستكون إطلالة العروس والاحتفالات التي ستعم الأردن، ما رأيكم أن نتذكر صور زفاف الملك عبدالله والملكة رانيا؟

ما رأيك الاطلاع على توقعات عن الإطلالات الجمالية للعروس رجوة والملكة رانيا وبناتها

أضف تعليقا
المزيد من أعراس المشاهير