النجمات العرب يتألقن بأجمل الصيحات الجمالية في فعاليات كان 2023

توافد كبير نشهده هذا العام من النجمات العرب على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2023، حيث تألقن في حفل الافتتاح، ومازلن حريصات على الحضور للمشاركة بهذا الحدث الضخم بالمدينة الفرنسية الساحرة.

ونرصد لكِ اليوم أبرز الإطلالات الجمالية من مكياج وتسريحات شعر، للنجمات العرب خلال فعاليات الأيام الماضية في مهرجان كان 2023.

ريا أبي راشد

حضور ريا أبي راشد كان طاغي منذ يوم افتتاح مهرجان كان السينمائي 2023، ولكن لفتنا أيضاً هذا اللوك الجمالي المميز بأحد الفعاليات على هامش المهرجان، والذي أطلّت فيه بمكياج فرنسي رائع، يعتمد على مكياج خفيف جداً، للبلاشر وظلال الجفون، يميزه أحمر الشفاه الفاقع باللون الأحمر دون لمعة.

وقد اختارت تسريحة الشعر المفرود، كي تطلق العنان لجمال خصلات شعرها الذهبية المميزة.

قد يعجبكِ اتجاهات مكياج للصبايا بعد سن الثلاثين.

هند صبري

حرصت هند صبري على الحضور خلال فعاليات مهرجان كان، ورغم أنها لم تحضر الافتتاح إلا أننا شاهدناها متألقة خلال الأيام الماضية بالمهرجان.

باطلالات جمالية بسيطة وناعمة جداً منها هذا اللوك البسيط، مع صيحة اللامكياج، لبلاشر وردي خفيف وأحمر شفاه غلوس، بينما اعتمدت مع شعرها القصير قبعة الرأس الأنيقة مع أكسسوار السلاسل الذهبية.

نادين نجيم

بعد إطلالاتها المميزة في ظهورها الأول على السجادة الحمراء في مهرجان كان، عادت نادين نجيم متألقة بإطلالة جمالية أخرى في الفعاليات.

شاهدناها مميزة بمكياج العيون الغرافيكي مع الأيلاينر، مع لمسة برونزية مع أحمر الشفاه النيود المطفي، وهايلايتر يبرز عظمتي وجنتيها.

ما رأيك في مكياج عيون عربي بالخطوات.

ميلا الزهراني

تألقت ميلا الزهراني بمكياج ناعم، يعتمد على أحمر الشفاه الروز الغلوس، مع أحمر الخدود الوردي ذو لمعة تناسب أجواء المهرجان، أكملت اللوك بأحمر الشفاه برسمة العيون بالكحل الأسود مع الأيلاينر.

واختارت ميلا الزهراني مع تسريحة شعرها المنسدل قبعة الرأس الأنثوية التي يتدلى منها الدانتيل الشبكي لإطلالة أنثوية.

 

ما رأيك في مكياج بنفسجي سموكي للصيف.

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات