الفاشينيستا العربيات يخطفن الأنظار على سجادة كان .. والأصفر يتفوق

خلال الأيام الأخيرة من مهرجان كان السينمائي الدولي بدورته الـ76، تألقت العديد من الفاشينيستا العربيات بإطلالات جذابة ولافتة على السجادة الحمراء، وكان للون الأصفر النصيب الأكبر من اطلالاتهن، فمن منهن صاحبة الاطلالة الأكثر انوثة وجاذبية في رأيك؟

اطلالة فوز الفهد

اختارت فوز الفهد فستان اصفر ناعم بقماش الستان وبقصة انثوية جذابة، ونسقت معه مجوهرات ذهب أبيض مرصعة بالألماس لتضيف لمسة فاخرة للوك.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Fouz (@therealfouz)

اطلالات لجين عضاضة

جمعت اطلالة لجين عضاضة بين العصرية والجرأة، حيث اعتمدت فستان كروب توب اصفر بتنورة طبقات منفوشة من التول، وهو من توقيع جيانا يونس، مع مجوهرات فاخرة من شوبارد.

وفي اطلالة أخرى بصيحة الكروب توب أيضاً، تألقت لجين بفستان ازرق فاتح يجمع بين التوب الفضي القصير والتنورة الريش القصيرة من الأمام والطويلة من الخلف، بتوقيع المصمم اللبناني جورج حبيقة.

اطلالة نجود الرميحي

تميزت اطلالة الفاشينيستا نجود الرميحي بالبساطة والنعومة، حيث الفستان الأبيض بدون أكمام وبقصة بسيطة من توقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

ما رأيك التعرف على خيار النجمات المفضل في مهرجان كان 2023 من المكياج 

اطلالة ميلا الزهراني

ارتدت ميلا الزهراني فستان اسود بسيط بقصة محتشمة، حيث الأكمام الطويلة مع كشاكش على الخصر ووشاح بأحدى الجانبين، وأكملت الاطلالة بمجوهرات بوشرون.

اطلالة أميرة الزهير

اعتمدت عارضة الازياء وممثلة الموضة السعودية اميرة الزهير فستان وردي بقصة أوف شولدر مع تنورة تايبست تتسع من أسفل بتوقيع المصمم اللبناني رامي قاضي.

اطلالة سارة لويناث

تألقت الفاشينيستا المغربية سارة لويناث بفستان أنثوي بأكمام شفافة وشق أمامي طويل، مع اللمسات البراقة التي تزينه بالكامل وحذاء بنفس اللون. الفستان من توقيع المصمم السوري رامي العلي.

وفي اطلالة أخرى، خطفت سارة الأنظار بفستانها الأسود المنفوش، والمغطى بالورود الملونة البارزة، مع قفازات طويلة، وهو من توقيع Andres Garlujan.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ تجربة تسريحات شعر ويفي على طريقة نجمات كان 2023

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات