أبراج أكثر جرأة وشجاعة في الحياة

تعيش بعض علامات الأبراج في عذاب أو صراع وتُغذي روحها بالخوف والشك وعدم الإيمان وتعيقها دائماً مخاوفها ويمكنها بسهولة الاستسلام لليأس. فيما البعض الآخر يستطيع أن ينهض بروح مكسورة بدلاً من التراجع والأمل في الأفضل وتُعتبر من أبراج أكثر جرأة وشجاعة في الحياة في الوصول إلى أهدافها وتجاهل ما يعتقده الآخرون. إذا كنتِ مهتمة بمعرفة من هي هذه الأبراج، تابعي مع "الجميلة"، واكتشفي أولئك الذين يحاولون دائماً القضاء على مخاوفهم وعلى استعداد لمواجهة التيار والتمرد على ما هو مرفوض أو غير مقبول.

أبراج هم الأكثر شجاعة وجرأة

الصورة من Freepik 

  • برج الحمل 

ما يجعل مولود برج الحمل شجاعاً للغاية هي قدرته على أن يكون متهوراً وواقعياً عندما تستدعي الظروف ذلك. إنه من علامات الأبراج الأكثر تنافسية. لديه حاجة لا تشبع للسيطرة على كل عنصر من عناصر حياته ورفض الجلوس مكتوف الأيدي بينما ينتزع الآخرون ما هو حق له. لديه معرفة ذاتية قوية لا تتزعزع. بغض النظر عما يواجهه، فإنّ ثقته الطبيعية بالنفس تجعله شجاعاً بما يكفي لاغتنام الفرص دون عناء والمثابرة على المضي قدماً بعزيمة وقوة. عندما تظهر التحديات، يجب أن يفعل كل ما في وسعه للعثور على مركزه وجمع قوته والانتصار على أي شيء يقف في طريقه. لديه نوع خاص من القوة؛ إنه يعرف ما الذي سيجعله الشخصية الأبرز في دائرة الأبراج، ولن يتراجع حتى يحصل على ما يريد.

  • برج الأسد

يُعتبر مولود برج الأسد قوي وشجاع ومن الأبراج الأكثر صبراً. إنه دائماً منفتح وصريح. لديه القدرة على ممارسة التأثير على أولئك الذين يعتبرونه مهميناً بسبب حقيقة أنه ولد شجاعاً. عندما يتعلق الأمر بالمثابرة، فإن قوته العقلية أعلى بكثير من قوة الآخرين. لديه رغبة قوية في الحفاظ على مركزه، ونتيجة لذلك، سوف يؤدي ويتقن كل مهارة ضرورية لتحقيق أهدافه. إنه لا يهتم بما يعتقده الناس عنه، حتى لو تم وصفه بأنه متعجرف ولا يترك الإهانات تصل إليه. ما يميز هذا البرج بأنه من أبراج أكثر جرأة وشجاعة في الحياة؛ إنه متحمس في قناعاته ولا يتردد أبداً في الدفاع عن ما يؤمن به.

  • برج القوس 

يتمتع مولود برج القوس بقوة داخلية هائلة، لكنه يميل إلى تجنب عرضها في الأماكن العامة. قدرته على المرونة العاطفية غير محدودة. إنه الأقوى والأكثر شجاعة بين علامات الأبراج لأن لديه القوة العظمى لعدم الاستسلام أبداً. إنه على استعداد لتحمل المخاطر دون تفكير ثانٍ، خاصةً إذا كان ذلك يساعد في نموه. هو يرفض السماح للخوف بمنعه من الاستمتاع بالحياة أثناء وجوده، وهذا ما يجعل شجاعته ثابتة. إنه على دراية جيدة بمجال القوة العقلية ولديه قدرة عالية على معالجة المعلومات ومجموعة واسعة من استراتيجيات المواجهة. عندما يكون في ظرف صعب، فإنه يعرف كيفية الخروج منه، وبشكل عام بهدوء، دون ضجة وبثقة كبيرة أن كل شيء سيكون على ما يرام في النهاية. 

  • برج الدلو 

يُعرف مولود برج الدلو بقدرته على ضبط النفس بشكل ممتاز. إنه من أكثر الابراج تفاؤلاً في الحياة. لا يتفاعل مع الظروف وبدلاً من ذلك يأخذ وقته لتحليل كل ما يحدث. يواجه المجهول بلا خوف، ولا يتعثر في المواجهات أو الصراعات، مما يسمح له بالوقوف على أرض الواقع حتى في اللحظات الصعبة. إنه يعطي كل شيء قدراً كبيراً من التفكير قبل اتخاذ أي إجراء، وهي سمة رائعة في حد ذاتها. لا تتغلب عليه مشاعره بسهولة، ونتيجة لذلك، فإنّ روحه أقوى من الآخرين الذين من المرجح أن يستسلموا للبؤس. تقترن براعته مع قلبه المتعاطف، مما يجعل منه مزيجاً مثالياً من الشجاعة والرحمة ومن أبراج أكثر جرأة وشجاعة في الحياة.

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات