توقعات ماغي فرح المهنية للأبراج في الأسبوع الرابع من شهر مايو 2023

ماذا ينتظر الأبراج في الأسبوع الرابع من شهر مايو من العام 2023 على الصعيد المهني؟ من هي الأبراج التي ستكون محظوظة للتغلب على الصعوبات واتخاذ قرارات جيدة وخوض بدايات جديدة وأوضاعاً مهمة؟ تابعي مع "الجميلة" واكتشفي أهم التوقعات المهنية للأسبوع الرابع من شهر مايو وفقاً لخبيرة الأبراج ماغي فرح.

الحظوظ المهنية للأبراج

الصورة من  Pexels

  • برج الحمل

تكون مهتماً جداً في الفترة هذه بجديد يطرأ في حياتك. تسجل في الأسبوع هذا نجاح وتلفت الآخرين برونقك وحضورك ويحمل لك أيضاً وعوداً وانطلاقة مهنية ولقاءات عذبة بين يومي الخميس 25 والسبت 27. يكون لديك عملية نقدية وتحليل لوضع ومفاوضات. تتلقى عروضاً مغرية وتتحمل مسؤولياتك بحماسة كلية شرط أن تبقى بعيداً عن الساحة والأضواء بين يومي الثلاثاء 30 والأربعاء 31. وهذه الأبراج ستتمتع بأفضل صيف 2023 على الاطلاق.

  • برج الثور

تعيد حساباتك في الفترة هذه وتجد مخارج جيدة وحلول بين يومي الأحد 28 والإثنين 29 ويكون هذان اليومان مناسبين لك على كل الأصعدة. مع دعم كوكب فينوس وماركور يساعدك المناخ الفلكي على التركيز وإيجاد التسويات وترتيب الأمور المهنية بشكل لافت. تطرأ أفكار مهمة جداً تجعلك في الطليعة. يقدم بعض مواليد الثور ابتكاراً يلفت الأنظار.

  • برج الجوزاء

تعالج مسألة مالية بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24. ثم يكون لديك سفر أو اجتماع. تتاح لك فرص حتى تترك أثراً عند بعض النافذين أو بعض المراجع الفاعلة. رغم ذلك يحذرك الفلك من ضعف أو وهن بين يومي الأحد 28 والإثنين 29. حاذر من بعض المداحين والمتملقين. قد يُتخذ قراراً مهماً يُبدل اتجاهاتك أو قد تفكر على أثره باستثمار جديد في مجال عملك. 

الصورة من  Pexels

  • برج السرطان

تطل على مرتبة عالية ومهمة بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24. تنفذ رغباتك شرط عدم ارتكابك حماقات أو تهور في مجالات جديدة أو الخطأ في التقدير. كن هادئاً وحذراً ولا تجادل أحداً وخاصةً بعض المسؤولين. ابتعد عن النزاعات مع جهات فاعلة وناقش شؤونك المادية بتكتم بين يومي الخميس 25 والسبت 27. قد يتركز البحث في الوقت هذا على قضية تمويلية أو مصرفية أو مالية دقيقة جداً. ابتعد عن الصراعات وحاول أن تعقد اجتماعاتك بين يومي الأحد 28 والإثنين 29. قد يهمك معرفة حظوظ الأبراج المهنية في النصف الثاني من العام 2023.

  • برج الأسد

يجب أن تخفف من المغامرات وتلوّن كلامك بعذوبة وتنتبه جيداً لكلامك حتى تجد ما ترغب به. ابتداءً من بداية الأسبوع هذا ينتقل مارس إلى برجك بمواجهة جوبيتور وأورانوس في الثور وهذا يشير إلى بعض السلبيات في الإجمال على المستوى العام. مطلوب منك البحث عن حلول عجزت عنها في السابق بين يومي الخميس 25 والسبت 27. تكون أكثر ثقة في النفس وتدعمك الأفلاك رغم كل المعاكسات التي ستكون موجودة. 

  • برج العذراء

تكون قادراً على تسوية بعض الأوضاع ومعالجة مسألة مالية ملحة بين يومي الخميس 25 والأربعاء 31. قد تسترجع ديناً معيناً أو تتعامل مع بعض المصارف أو الشركات المالية أو تصفية بعض الحسابات. تبرع في عملك حالياً وتحدد أهدافك وتحصل على ما ترغب فيه.

الصورة من  Pexels

  • برج الميزان

تجنب أي مبارزة أو محاولة تسويات بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 ويفضل أن تبقى في الظل بعيداً عن أي مفاوضات ثم عليك الانفتاح وعرض المعلومات والمشاركة في حوارات فعّالة بين يومي الخميس 25 والسبت 27. ما رأيك في الاطلاع على الأبراج والنجاح في الدراسة لعام 2023.

  • برج العقرب

إذا شعرت أنك غير قادر على الإمساك بزمام الأمور فيستحسن تكليف أحدهم. ابتعد عن ساحة محتدمة وأوكل أمرك إلى من تثق به. لا تجازف مع شخص غير متأكد من صدقه. تبدو جريئاً وتتمتع بروح المنافسة والمغامرة رغم كل شيء. قد تضع أمامك هدف ترغب في تحقيقه في نهاية الشهر رغم أنّ التوتر سيكون سيد الموقف.

  • برج القوس

قد تفكر بتعلم جديد أو تدريبات مهمة وتوسع معرفتك لكن ابتعد عن الجدال بين يومي الأحد 28 والإثنين 29. 

الصورة من  Pexels

  • برج الجدي

تسمع ثناءً كبيراً إذا استطعت التصرف بليونة وربما إطراء على أداء لك سابق لكن حاذر من مأزق أو عملية خداع بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24 لأنّ هذين اليومين معاكسان وقد يستاء منك بعض الزملاء بسبب فرض آرائك. تتاح لك فرصة إتمام عملية ناجحة في آخر الأسبوع هذا. عندما ترك جوبيتور برج الحمل وانتقل إلى برج الثور فأنت هللت للموضوع لأنه دخل إلى موقع مناسب لك من بعد خروجه من موقع معاكس جداً في مواجهتك. 

  • برج الدلو

لا تشكك في نفسك خصوصاً أنّ هناك بعض الأشخاص الذين يحاولون إحباطك بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24. قد تمر في فترة صعبة جداً بين يومي الخميس 25 والسبت 27، وتكون الفترة هذه غير مناسبة للمبادرات أو للتلهي عن الشؤون الأساسية. مطلوب منك النضال من أجل الوصول. 

  • برج الحوت

يجب أن تحافظ على مكتسباتك وقد تكون مهددة وعليك أن تكون مهتماً ويجب أن تفتح عينيك على فرص تتاح لك بين يومي الثلاثاء 23 والأربعاء 24. حتى إذا أردت الوصول إلى أهدافك يجب أن تتواصل مع الآخرين بهدوء وليونة مطلقة ولا تفرض شيئاً على أحد. من الممكن أن تعاكسك الظروف بين يومي الأحد 28 والإثنين 29. كن حذراً جداً في هذين اليومين ولا تقدم على أي مغامرة إذا شعرت أنّ الجو غير ملائم. تتلقى مساعدة وتمارس مواهبك بشكل مذهل بين يومي الثلاثاء 30 والأربعاء 31. قد يهمك أيضاً نجاحات كبيرة لمواليد 6 أبراج وفقًا للأبراج الصينية 2023.

المصدر: القناة الرسمية لماغي فرح على اليوتيوب

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات