كيت ميدلتون بأجمل فساتين السهرة.. استوحي منها لمناسبات الصيف

منذ إنضمامها إلى العائلة الملكية البريطانية أصبحت كيت ميدلتون من أبرز أيقونات الموضة في العالم، ومتابعة أخبارها وأحدث إطلالاتها أصبحت هواية لدى الكثيرات نظرًا لذوقها الرفيع وإتباعها لأدق قواعد البروتوكول الملكي الذي يفرض أسلوب معين في إنتقاء وتنسيق الملابس.
إن كنتِ واحدة ممن يعشقن أسلوب أميرة ويلز في إختيار وتنسيق إطلالاتها، فهذا المقال سيهمك كثيرًا حيث سنكشف لكِ بالصور أجمل فساتين السهرة التي ظهرت بها في مناسبات مختلفة، كما سنعرفك إلى أشهر الماركات التي تفضلها.

كيت ميدلتون بفستان جيني بيكهام

تعشق أميرة ويلز فساتين المصممة جيني بيكهام Jenny packham نظرًا لنعومة قصاتها وألوانها الهادئة والمريحة للعين، من جهتنا أحببنا فستانها الأزرق البودر Baby Blue Dress المصمم بأكمام طويلة وتنورة مكسرة منسدلة على القامة، والذي نسقته مع كلاتش فضي صغير.

كيت ميدلتون بفستان من Solace London

خطفت كيت ميدلتون مؤخرًا الأنظار إليها عندما ظهرت في إحدى المناسبات بفستان أخضر طويل مستقيم القصة منسدل الأكمام مزود بحزام عريض من نفس لونه يزين الخصر من توقيع ماركةSolace London، لفتنا هنا إختيار اللون الجرئ، أيضًا التصميم بحد ذاته لم نعتاد أن نراه على أميرة ويلز حيث تميل في معظم إطلالاتها إلى الفساتين الـ A line المصممة بتنانير منسدلة.

كيت ميدلتون بفستان مزدان بالترتر

تعشق كيت ميدلتون فساتين السهرة المحبوكة بالترتر ولكن تختارها مزينة بالترتر في جزء واحد فقط، ولكن في هذه الصورة لفتنا الفستان الأحمر الفستان الأحمر طويل الأكمام محدد الخصر والمغلف بالكامل بالترتر من مجموعة ماركةNeedle & Thread، تصميم أنثوي راقي انسجم كثيرًا مع لون بشرتها.

ما رأيك في مشاهدة المزيد من تسريحات شعر بأسلوب كيت ميدلتون 

كيت ميدلتون بفستان من إميليا ويكستد

يعتبر الفستان الأصفر من الخيارات المفضلة لأميرة ويلز كيت ميدلتون وتعتمده خلال النهار وفي السهرات، من أجمل التصاميم التي ظهرت بها فستان ماركة إميليا ويكستد Emilia Wickstead، والذي تميز بطوله المتوسط وقصته المحتشمة وقصة الـ Wrap التي تزين الخصر، ونسقته مع حذاء وكلاتش باللون البيج الفاتح.

كيت ميدلتون بفستان Wrap ستان

تميل كيت ميدلتون في معظم إطلالاتها إلى الفساتين المصممة بألوان الباستيل الناعمة، وكان الفستان الـ Wrap الساتان المصمم بياقة V Neck ومزين بكسرات على التنورة من مجموعة ماركةفيليبا ليبليPhillipa Lepley من أجمل الموديلات التي ظهرت بها، نسقته مع قلادة ناعمة وكلاتش من نفس لونه.

كيت ميدلتون بفستان ترتر محتشم

لا تتردد كيت ميدلتون في إرتداء الفستان لأكثر من مرة، وكان الفستان الأخضر المحتشم طويل الأكمام والذي حمل توقيع ماركتها المفضلة جيني بيكهام Jenny Packham، واحد من تلك التصاميم، وصُمم من الساتان وازدان بالترتر والكريستال.
إذا أعجبكِ هذا المقال يمكنكِ الإطلاع على كيت ميدلتون تستبدل حذائها المفضل بأحذية الباليه المسطحة الرائجة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات