أميرة وايلز بإطلالة ربيعية صفراء هذا هو ثمنها!

Britain's Catherine, Princess of Wales, reacts as she visits the Dame Kelly Holmes Trust in Bath, south west England on May 16, 2023, where she met with some of the young people that the charity supports. (Photo by Kin Cheung / POOL / AFP)

تحدثت أميرة وايلز كيت ميدلتون مع مجموعة من الطلاب وأخبرتهم أنها لا تزال إلى اليوم تتعلم الكثير بشأن دورها كأميرة كما أخبرتهم عن صعوبات تربية أطفال يتمتع كل منهم بشخصية مختلفة عن الآخر .

حديث كيت مع الطلاب أتى ضمن زيارة قامت بها إلى مركز Percy Community في مدينة Bath للاطلاع على العمل الذي تقوم به جمعية Dame Kelly Homes الخيرية في مساعدة الشباب على شق طريقهم في الحياة والتعليم بثقة.

هذه الزيارة أتت تزامنا مع بداية أسبوع الصحة النفسية في بريطانيا، وهو موضوع يهم جدا أميرة وايلز التي تحدثت فيه أكثر من مرة في الماضي .

من أجل هذه المناسبة اختارت الأميرة البالغة من العمر 41 عاما إطلالة  ربيعية مشرقة، عبارة عن سترة صفراء اللون من LK Bennett ثمنها 359 جنيه استرليني. نسقت هذه السترة مع توب من H&M بيضاء اللون تكشف عن الكتفين ثمنها 28 جنيه استرليني. ولأنها تعرف دائما أن السر للحصول على إطلالة أنيقة يتعلق باختيار لون واحد فقد ارتدت سروالا أبيض اللون بقصة مستقيمة من  الكسندر ماكوين Alexander McQueen ثمنه 575 جنيه استرليني .

وكعادتها لجأت إلى الأكسسوارت لتعزز جمال اللون الواحد فحملت حقيبة بيضاء من Victoria Beckham ثمنها 995 جنيه استرليني وانتعلت حذاء رياضيًا من Veja أبيض اللون، مزين بتفاصيل فضية ثمنه حوالي 96 جنيه استرليني.

ولإكمال اطلالتها اختارت أقراطا من Emily Mortimer من الذهب الأبيض والألماس ثمنها 825 جنيه استرليني .

وكعادتها تركت شعرها منسدلا واكتفت بالقليل من الماكياج .

 بعدما تعرفتِ الى ثمن سترة  أميرة وايلز  من LK Bennett  تابعي الآن أميرة وايلز بفستان من Zara  

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات