التعليق الأول لشاكيرا على شائعات ارتباطها بتوم كروز

تصدر اسم النجمين توم كروز وشاكيرا الترند مؤخرا علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار صور لهم في سباق سيارات "ميامي جراند بريكس".

أعلن مصدر مقرب من شاكيرا في تصريحات لاحدي المواقع عن رد فعلها علي هذه الأخبار قائلا "قضت شاكيرا وقتا رائعا مع توم في الفورمولا 1، لكنها ليست مهتمة بمواعدته، هو وأي شخص آخر في الوقت الحالي، فهي لديها الكثير في هذه الفترة، وتركز على صحتها وأطفالها وحياتها المهنية".

أضاف شاكيرا قرأت تعليقات الجمهور على الصور التي جمعتها بتوم كروز، ومنهم من تكهن أنه كان يغازلها وآخرون وجدوا أن بينهما تناغم كبير، لكنها وجدت كل ذلك مضحكا لأنه ليس صحيحا، هي استمتعت بوقت ممتع عندما تجاذبوا أطراف الحديث، وهذا كل ما بالأمر

بالرغم من رد شاكيرا هذا إلا ان موقع PageSix  نشر أخبار  لمصدر ما مقرب من توم كروز مؤكدا أن كروز مهتم للغاية بمتابعة شاكيرا، وهناك كيمياء بينهما، خاصة وأنها تحتاج إلى ما تستند عليه هذه الفترة، وقد يكون ذلك توم.

وأكد ايضا أن كروز أعجب بشاكيرا لدرجة أنه أرسل لها الزهور.

يذكر ان شاكيرا قد انفصلت العام الماضي عن لاعب برشلونة الأسبق جيرارد بيكيه، وتحدثت عن خيانته في أغنية Bzrp Music Sessions, Vol. 53 حيث ذكرت حبيبته الجديدة كلارا.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على أفضل من طبيب نفسي.. شاكيرا تؤكد أن أغنياتها هي العلاج الأفضل لـ بيكيه

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم