أنثى العذراء في الحب

أنثى العذراء هي مثال للذكاء والجمال. هي واحدة من علامات الأبراج الأكثر استقلالية. سوف تتطلب الكثير من الوقت والمساحة بمفردها. في الحب، لا تريد الشعور بالاختناق. إنها ترغب في الحفاظ على حريتها ولا تريد أن تكون في علاقة مع شخص متملك للغاية. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على شخصية أنثى العذراء وأبرز مزاياها عيوبها في الحب.

طبيعة أنثى العذراء في الحب

الصورة من AdobeStock

من أسرار لا تصدق وراء شخصية المرأة برج العذراء هو إصرارها. حتى لو كانت لديها بالفعل الكثير من الشكوك الذاتية، فإنها تشعر دائماً كما لو كانت على صواب. إنها تتجادل باستمرار لأنها لن تساوم. تعتقد أنّ القيام بالأشياء بطريقتها هو أفضل طريقة للقيام بالأشياء. نظراً لأنها واقعية وعقلانية، فإنها تفترض أنها نظرت تماماً في جميع النتائج المحتملة. لديها ثقة في قدراتها أكثر من الآخرين. لديها مهارات تواصل جيدة. إنها قابلة للتكيف، ويمكنها دائماً توصيل أفكارها بوضوح وذكاء. 

إذا كانت أنثى العذراء تحبك، سوف تغازلك بالإضافة إلى كل الإيماءات الصغيرة اللطيفة التي تقدمها لك. إنها تريدك أن تشعر بالدهشة لأنك تجعلها تشعر بالإعجاب أيضاً. سوف ترغب في قضاء بعض الوقت معك وتضمينك في حياتها. ستأخذ تفاعلاتها طابعاً جديداً وسوف تخفف من حذرها من حولك. ستقضي بعض الوقت معك، وتجري محادثات طويلة وعميقة. 
تشتهر أنثى العذراء بسلوكها الهادئ ومن المؤكد أنها معجبة بك إذا تحدثت عن نفسها أو عن مشاعرها. عندما تقترب من شخص ما، يبدأ سلوكها القاسي في التراجع. سوف تضحك وتبتسم كثيراً. ستكتشف أنّ كلاكما يمكنه التحدث عن أي شيء وكل شيء ولا يوجد شيء محظور. سوف تتخلى عن سيطرتها الصارمة والحذرة في هذا الوقت وتسمح لنفسها بأن تكون حرة. سوف تتحدث بصراحة، وكذلك تضحك بحرية وبصورة تعبيرية. 

الصورة من AdobeStock

من مميزات وعيوب برج العذراء المراة أنها تعتبر محترفة مثالية حيث يمكنها الاندماج مع أي بيئة. لديها القدرة على قول الشيء المناسب في الوقت المناسب. إنها عاقلة وصبورة ولا تخشى بذل ساعات طويلة من الجهد. إنها أيضاً طموحة ولن تتخلى عن أهدافها. في كل مرة تفشل فيها، تتاح لها الفرصة لتعلم شيء جديد. إذا حددت امرأة برج العذراء هدفاً لنفسها، فستعمل بقدر ما تستطيع لتحقيقه. بغض النظر عن مقدار الضغط الذي يسببه لها، فإنها ستستمر.

أنثى العذراء هي المزيج النهائي للجمال والعقل. تستند فعلياً إلى الواقع، وليس الخيال. إنها انتقائية بعض الشيء عندما يتعلق الأمر بالشريك المحتمل، لذلك قد تظل عازبة لفترة من الوقت. ومع ذلك، فهي مخلصة وتدرك قيمة الحفاظ على علاقة طويلة الأمد لأنّ حبها قوي وثابت. لن تكون قادراً على وضع شكوكك فيها.

في علاقة ما، ستكون ملتزمة تماماً ومخلصة لك. مزيج من المشاعر والتطبيق العملي والرومانسية والحس السليم هو المظهر الجانبي الأنثوي المميز للعذراء. إنها متحمسة جداً للحب لدرجة أنّ قلة من النساء الأخريات يمكن أن يظهرن هذا الشغف والقوة الشديدة. لكن جعلها تقع في الحب هو تحدٍ مختلف تماماً. قد يهمك أيضاً توافق برج العذراء مع الابراج المائية.

المصدر: vekkesind

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات