كيت ميدلتون تستبدل حذائها المفضل بأحذية الباليه المسطحة الرائجة

Kate Middleton, Duchess of Cambridge waves as she arrives to tour the Spanish Town Hospital, which is celebrating its 70th birthday, in Kingston, Jamaica on March 23, 2022. The Duke and Duchess of Cambridge arrived in Jamaica on March 22, 2022 for a series of outings in honor of Queen Elizabeth's Platinum Jubilee year. (Photo by Ricardo Makyn / AFP)

تشتهر أميرة ويلز كيت ميدلتون بولائها للأحذية الكلاسيكية المتوسطة الكعب، وعلى وجه التحديد، أسلوب Jimmy Choo الذي إرتدته عدة مرات على مر السنين. اليوم، على الرغم من ذلك، إستبدلت Kate كعوبها المفضلة بحذاء آخر شائع وهو حذاء الباليه المسطح.

رصدنا Kate مؤخراً، متألقة بزوج من الأحذية المسطحة من جلد الغزال الأسود المدبب من Boden وهي علامة تجارية شهيرة لطالما كانت واحدة من المفضلين لديها.
نسّقت أحذية الباليه مع سترة من Reiss ، وبلوزة بيضاء بياقة مزغرفة وبنطلون قصير أسود، لتكمل الإطلالة بأقراط ذهبية وعقد من السترين من Daniella Draper.

على الرغم من أن كيت تُرى بشكل منتظم في الكعب، إلا أنها ليست غريبة على تصاميم الباليه. قبل عقد من الزمان، كانت الملكة تُرى بانتظام في تصميمها الفرنسي الوحيد شانيل Chanel، ثم أضافت لاحقًا زوجًا من الأحذية المسطحة ذات اللونين من تصميم Camilla Elphick إلى خزانة ملابسها.

نظرًا لميل كيت إلى إعادة  تدوير الملابس الكلاسيكية الأساسية في خزانة الملابس فلن نتفاجأ برؤية أحذية الباليه المسطحة من Boden في تناوب مستمر في الأشهر القادمة.

شاهدي إطلالات تجعلك أميرة الحفلات من وحي كايت ميدلتون 

Embed from Getty Images

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات