لمناسبة ميلادها..فساتين ريا أبي راشد تناسب المرأة الممتلئة

يصادف اليوم 12 أيار – مايو ذكرى ميلاد الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الـ46، وهي من أشهر الإعلاميات عربياً وعالمياً، ودائماً تظهر بإطلالات أنيقة تحاكي المرأة الممتلئة بالرغم من أنها خسرت وزنها منذ فترة الا انها إستعادته مؤخراً، وبقيت على اناقتها التي عرفها فيها جمهورها، ولمناسبة ميلادها، نستعرض فساتين ريا للمرأة الممتلئة.

ستايل ريا أبي راشد:

في آخر ظهور لها خلال احدى حفلات الأوسكار، تألقت ريا بفستان ذهبي اللون من جورج حبيقة وبدت عليها زيادة الوزن.

ما رأيك بمشاهدة ريا أبي راشد قبل وبعد زيادة الوزن

وفي حفل البافتا، اختارت ريا فستاناً باللون الاخضر أيضاً يتناسب مع المرأة الممتلئة والعصرية الاختيار، حيث اعتمدته من زهير مراد.

وأحياناً تعتمد ريا فساتين باللون الأسود لكنها بتصاميم تبرز بطنها الزائد، الا انها انيقة في كل حالاتها، شاهدوا كيف تغير ستايل ريا أبي راشد قبل وبعد النحافة.

وفي حفل غولدن غلوب اختارت ريا فستاناً باللون الأسود برز زيادة وزنها بسبب تصميمه الضيق، حيث اختارته من زهير مراد.

كما ان زيادة وزن ريا برزت بإطلالتها الحمراء التي اختارتها في مهرجان البحر الاحمر السينمائي، وكانت من تصميم زهير مراد أيضاً.

وفي احدى اطلالاتها من مهرجان البحر الاحمر اعتمدت ريا إطلالة العباية البيضاء الفضفاضة لإخفاء زيادة وزنها، الا انها لاقت عليها كثيراً.

وعلى الرغم من د زيادة وزن ريا ابي راشد الا انها تعرف جيدا كيفية اختيار اطلالات تليق بالممتلئات، منها هذا الفستان المورد الذي اختارته خلال حضورها حفل مجوهرات بولغاري العالمية.

قد يهمك أيضاً مشاهدة ريا أبي راشد وابنتها في لقطات جميلة

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات