فرح الهادي حامل بطفلها الأول وهذا ما طلبته من جمهورها


فاجأت الفنانة الكويتية فرح الهادي جمهورها بخبر تأكيد حملها، من خلال مقطع فيديو، نشرته عبر أنستجرام وسناب شات، وهو الخبر الذي استقبله المتابعون بسعادة بالغة، نظرا للمعاناة التي عاشتها فرح الهادي في حملها عدة مرات السابقة.

وعلقت فرح على الفيديو قائلة إنها كتمت هذا السر من عام 2022م، ولكنها تريد الأن مشاركة هذه الرحلة مع متابعيها عن قرب، وتابعت أنها في انتظار هذه اللحظة من خمس سنوات، ثم طلبت من جمهورها الدعاء لها.
وشاركت فرح مجموعة صور وفيديوهات لها برفقة زوجها عقيل الرئيسي، من داخل عيادة الطبيب، وكان في يدهم أوراق الإيكو.

 


فرح الهادي تكشف كواليس تلقيها خبر الحمل


بعدها شاركت فرح قبل ساعات قليلة، فيديو على إنستقرام، تم تصويره منذ أشهر، اللحظة التي اكتشفت فيها فرح نفسها أنها حامل.

وظهرت في الفيديو وبيدها جهاز كشف الحمل، حيث أجرت الاختبار وأرسلت الصورة لإحدى الطبيبات حتى تتأكد من النتيجة، وعند وصول التأكيد انهارت فرح من البكاء ووثّقت تلك اللحظات بفيديو.

اليوم فرح قررت الكشف عن حملها ومشاركة الجميع فرحتها هي وزوجها، ونشر الفيديو على إنستقرام، وكتب تعليق مرفق، "كنت خاشه عنكم هالسر من ٢٠٢٢ وماقدرت اصبر اكثر من جذي .. لانكم اهلي وخواتي واعز ما املك بحياتي وابيكم تعيشون معاي هالرحلة وتكونون معاي قراب بكل تفاصيلها".

"بعد خمس سنوات، الف الحمدلله يارب على هالنعمة و هالشعور والله يرزق كل محروم يارب.. والله يقر عيوني بشوفته سليم معافى يارب وادعولي الله يتمم علي حملي بالسلامة".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العالم