أحداث فلكية وحظوظ للأبراج في النصف الثاني من مايو 2023

يُبشر شهر مايو من العام 2023 بالعديد من الأحداث الفلكية الهامة والمثيرة بحيث ستكون مستويات ضغوط العمل والحياة بالنسبة لعلامات الأبراج الإثني عشر أعلى من المعتاد. لقد حان الوقت لكي تتبنى أسلوب جديد على كل الأصعدة واستخدام هذا الطالع الفلكي لإعادة اكتشاف نفسك. لمعرفة المزيد تابعي مع "الجميلة" واكتشفي المزيد في السطور الآتية:

الأحداث الفلكية في النصف الثاني من مايو 2023

الصورة من AdobeStock

1. تراجع عطارد في برج الثور حتى 14 مايو

الخوف والقلق من تراجع عطارد وتأثيراته المخيفة على الأبراج في 2023 وردود أفعال شائعة عند ذكر عبارة "عطارد إلى الوراء". لكن هذه دورة كوكبية طبيعية تماماً. الآن بعد أن أصبح عطارد في حركة رجعية على الأرض، يمكننا أن نأخذ هذا الوقت لإبطاء وإعادة التفكير في العديد من جوانب حياتنا والابتعاد عن اتخاذ أي خيارات متهورة بشأن حياتك المهنية والانتقال وما إلى ذلك، في الوقت الحالي.

2. دخول كوكب المشتري برج الثور في 16 مايو

سيدخل كوكب المشتري رسمياً إلى برج الثور في منتصف شهر مايو. إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الفرص القادمة، فعليك الخروج والبدء في فعل ما تحتاج إلى القيام به على الفور.

3. بقاء الشمس في برج الثور حتى نهاية يوم 20 مايو

تقوم الشمس برحلة بطيئة ولكن ثابتة عبر دائرة الأبراج، وتتوقف عند كل علامة لمدة شهر تقريباً قبل الانتقال إلى المرحلة التالية. عندما تدخل الشمس برج الثور في شهر مايو 2023، يكون هذا وقتاً رائعاً للعديد من الأبراج لإيجاد طرق لتحسين مستواهم في العمل من خلال التغلب على العقبات تدريجياً. إذا كنت تشعر بالرغبة في الاستسلام بسبب ظروفك الحالية، فإنّ إعادة التفكير في حماسك السابق يمكن أن يساعدك على العودة إلى المسار الصحيح.

حظوظ الأبراج في النصف الثاني من مايو 2023

الصورة من Freepik

  • برج الحمل

برج الحمل أحد الابراج  الاربعة التي ستتغير حياتها بشكل جذري في عام 2023 وتحديداً في شهر مايو، حيث  يشهد الوضع المالي تحسناً طفيفاً. يكون لديك القدرة على تغيير الطريقة التي تربح بها الأموال من خلال تبني الاتجاهات المالية الناشئة في محاولة لزيادة أرباحك. 

  • برج الثور

تكون متحمساً للغاية لبدء علاقة مع الشخص الذي يعجبك. يمكنك أخذ زمام المبادرة لاقتراح موعد، لكن لا يجب أن تبالغ في ذلك لأنه قد يجعل الشخص الآخر يشعر بالحرج.

  • برج الجوزاء

تكون قادراً على الخوض بعمق وإجراء استثمارات في المجالات التي تهمك أكثر لأنّ هذه هي أفضل طريقة لكسب المال. 

  • برج السرطان

أنت من مواليد 5 أبراج هي الأكثر حظاً ونجاحاً في مايو 2023. من الواضح أنّ وضعك المالي سيتحسن بشكل كبير خلال هذا الشهر. نظراً لأنّ حماسك وجهدك سوف يجلبان لك أيضاً حظاً جيداً، يجب عليك دائماً تذكير نفسك بالأداء على أعلى مستوى لديك.

  • برج الأسد

يمكنك التحرر والعثور على التزام دائم. إذا كنت صادقاً مع الأشخاص من حولك، فسوف يعاملونك بنفس القدر من المودة كما يفعلون هم أنفسهم.

  • برج العذراء

في شهر مايو، ستساعدك المبادرة على تحقيق قدر كبير من النجاح في مساعيك المهنية. إذا كان لديك الكثير من الطاقة وكنت متحمساً لتحمل الكثير من المسؤوليات المختلفة، فسيكون من الأسهل بكثير بالنسبة لك إقناع رؤسائك. الشخص الذي يستحق فرصة لن يحرمه أي شخص منها.

  • برج الميزان

وفقاً لتوقعات الأبراج لشهر مايو 2023، تستمر مسيرتك المهنية في التقدم بطريقة ثابتة نسبياً. من الممكن إكمال كل شيء في فترة زمنية قصيرة جداً إذا كان بإمكانك تنظيم ساعات عملك بطريقة أكثر منطقية وكذلك تحديد أولويات العمل. كما يمكنك الاطلاع على كيف ستكون حياتك العاطفية خلال الربع الثاني من عام 2023 وفق الأبراج.

  • برج العقرب

لا تزال لديك القدرة على أن تكون مبدعاً وأن تبذل قصارى جهدك في العمل، مما يضمن أنّ رؤسائك سيحبونك دائماً. هذا على الرغم من حقيقة أنك عملت لفترة طويلة.

  • برج القوس

يمكن أن يساعدك التواضع خلال هذا الوقت المشؤوم على تجنب الكثير من المتاعب غير الضرورية. نتيجة لذلك، يجب أن تذكر نفسك باستمرار بالحفاظ على وعودك والانتباه إلى كيفية تصرفك وفقاً لهذا الموقف.

  • برج الجدي

قد تصل إلى استنتاج مفاده أنّ الوقت قد حان لاتخاذ الخطوة التالية في علاقتك من خلال دعوة شريكك لمقابلة عائلتك. 

  • برج الدلو

يكون لديك القوة لمواجهة التحديات التي تجلبها الحياة. إلى جانب ذلك، تتعلم أيضاً كيفية التفكير بطريقة إيجابية، وكيفية تقليل مشاعر القلق والاسترخاء والراحة في الأوقات المناسبة.

  • برج الحوت

إنّ حماسك لكسب المال ملموس؛ لذلك، يجب أن تضع خططك لكسب المال موضع التنفيذ بدلاً من الاحتفاظ بها على الورق، فربما تكون أحد الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023.

المصدر: knowinsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات