ماذا ارتدت اميرة وايلز لأداء عمل تطوعي؟ 

Britain's Catherine, Princess of Wales, Britain's Prince Louis of Wales and Britain's Princess Charlotte of Wales help to reset a path while taking part in the Big Help Out, during a visit to the 3rd Upton Scouts Hut in Slough, west of London on May 8, 2023, where the family joined volunteers helping to renovate and improve the building. People across Britain were on Monday asked to do their duty as the celebrations for King Charles III's coronation drew to a close with a massive volunteering drive. (Photo by Daniel LEAL / POOL / AFP) RELATED C

اليوم هو اليوم الثالث من احتفالات تتويج الملك تشارلز الثالث والملكة القرينة كاميلا .

وعنوان اليوم هو مد يد المساعدة للجميع أو Big Help Out حيث تمت دعوة ملايين البريطانيين للتطوع والقيام بأعمال خيرية في كامل أرجاء بريطانيا في ما يرى المراقبون أنه سيكون التركة التي سيتركها تتويج الملك تشارلز لبريطانيا .

ومن ضمن المتطوعين في هذا الحدث الأمير ويليام أمير وايلز وزوجته الأميرة كايت أميرة وايلز وأطفالهما الثلاثة جورج وشارلوت ولويس. 

حيث شاركت الأسرة في أعمال تطوعية لمساعدة الكشافة في ترميم مقرهم في منطقة Slough.

 

ونشرت الصفحة الرسمية للأميرين صورا لأسرتهما تظهر الجميع منهمكين في العمل حيث قاد الأمير ويليام جرافة وساهم جورج في تثبيت بعض البراغي فيما تولت شارلوت القيام بالطلاء في جو بهيج .

ولهذه المناسبة اختارت كايت طلة كاجوال مسترخية قوامها سروال جينز داكن اللون من G Star Raw بقصة ضيقة ملتصقة بالجسم مع بلوزة من الجينز الأزرق بأكمام طويلة وياقة عالية من Really Wild وأكملت طلتها بجزمة Chelsea تصل إلى الكاحل من Blundstone. 

كما تحلت الأميرة الأنيقة بأقراط ناعمة ذهبية من Daniella Draper لا تزيد قيمتهما عن 200 جنيه استرليني. 

 

بعدمت تابعتِ ماذا ارتدت أميرة وايلز لآداء عمل تطوعي، تابعي الآن أميرة وايلز بفستان من Zara  

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات