الأحمر والأزرق والأبيض مرة أخرى في حفلة التتويج الموسيقية 

Britain's Catherine, Princess of Wales (L), Britain's Princess Charlotte of Wales (2L) Britain's Prince George of Wales (C), Britain's Prince William, Prince of Wales and Britain's Queen Camilla attend the Coronation Concert at Windsor Castle in Windsor, west of London on May 7, 2023. For the first time ever, the East Terrace of Windsor Castle will host a spectacular live concert that will also be seen in over 100 countries around the world. The event will be attended by 20,000 members of the public from across the UK. (Photo by Stefan Rousseau / POOL / AFP)

أمس الأحد شهد قصر وندسور ليلة من الأغاني والرقص في حفلة التتويج أو Coronation Concert حضرها 20 ألف متفرج استمتعوا واحتفلوا بتتويج الملك تشارلز والملكة القرينة كاميلا بعروض أقيمت فوق مسرح من عدة طبقات يشبه العلم البريطاني في تصميمه.

أحيا الحفلة مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ليونيل ريتشي وكايتي بيري ومغني الأوبرا المشهور أندريا بوتشيلي الذي غنى نسخة أوبرالية من أغنية لن تسير وحيدا You Will Never Walk Alone بطلب خاص من الملك والملكة كما أخبر الصحفيين.

ومن أجل هذه الحفلة تم نصب مسرح ضخم من عندة طبقات يشبه العلم البريطاني في تصميمه .

وبالطبع كان أفراد الأسرة المالكة جميعا حاضرين للاحتفال بملكهم وملكتهم ومن بينهم أميرا وايلز ويليام وزوجته كيت وولديه الأميرين جورج وشارلوت، فيما غاب لويس لأن الحفلة تأتي في موعد يتخطى موعد نومه. وألقى ويليام كلمة في الحفل أكد فيها حبه واحترامه لوالده وأهمية الحياة القائمة على الخدمة وتحديدا الخدمة العامة.

ما رأيك أن نتذكر ماذا ارتدت كايت في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث؟ 

وفي وقت من أوقات الحفلة استمتع الحاضرون والمشاهدون في منازلهم برؤية الملك والملكة وأميرا وايلز يتراقصون على وقع الأغاني ويلوحون بالأعلام الوطنية.

بالعودة إلى إطلالة الملكة القرينة فقد ارتدت جمبسوت باللون الأزرق من Anna Valentine بكمين يصلان إلى منتصف الساعدين مزينين بالساتان عند الأطراف .

وتركت الملكة ياقتها مفتوحة نوعا ما لتظهر المجوهرات التي ترتديها. ومع استمرار الحفلة وهبوط درجات الحرارة كما هو معهود في بريطانيا ارتدت الملكة كاب أنيق مع شراريب تتدلى منه.

ومما لاحظناه يبدو أن اللون الأزرق هو اللون المفضل للملكة التي ارتدته في أكثر من مناسبة مؤخرًا لا سيما في الصور التي نشرها قصر باكنغهام قبيل حفل التتويج . شاهدي أبيض أزرق أحمر ألوان العلم البريطاني التي ارتدتها كايت قبيل التتويج

أما أميرة وايلز كيت ميدلتون  فقد أعادت ارتداء البدلة الحمراء ذات السترة غير متماثلة الحواف والتي كانت سبق وارتدتها في إطلاق حملة Shaping us التي تهتم بالسنوات الأولى من حياة الأطفال، هذه البدلة هي من Alexander McQueen وقد نسقتها الأميرة مع حذاء من Gianvito Rossi وحقيبة من Miu Miu وأكملت إطلالتها بطقم مجوهرات Alhambra2 من Van Cleef and Arpels.

وبهذا تكون كل من الملكة والأميرة اختارت أحد ألوان العلم البريطاني لهذه المناسبة الوطنية، وبقي اللون الثالث وهو اللون الأبيض الذي ارتدته الأميرة شارلوت حيث ارتدت الأميرة الصغيرة معطفا من Amaia Kids وأسفله فستان من الشيفون بكشاكش من Self Portrait Kids وبدت صورة عن الأناقة وهي ترقص وتغني مع المغنيين احتفالا بجدها الملك وتتويجه،  بعد أن أدت دورا مهما في حفل التتويج وهو الاهتمام بشقيقها الأمير لويس والحرص على ألا تبدر منه أي تصرفات غير مقبولة .

ما رأيك بمشاهدة اطلالات الملكات والأميرات في حفل تتويج الملك تشارلز الثالث.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات