ماغي بو غصن تعلق على صورتها المتداولة مع سيرين عبد النور

في رد غير مباشر على الصورة المتداولة للممثلة ماغي بو غصن والممثلة سيرين عبد النور من مسلسل مريانا اللبناني علقت على تغريدة للصحفية إيمان إبراهيم على تويتر وكتبت " بدي قلّك إنو ما في شي مصدره شر وحقد بيأثر فيّي. فخورة بكل خطوة.. وممنونة لمحبة الناس. وهدفي وهاجسي اللي ما بيخلّيني نام هوّي كيف طوّر حالي وإتقدّم وقدم شي أفضل وإرضي الناس اللي بتحبني. ما بتطلع بغيري وما بتطلع ورايي وما بحط عيني بشغل حدا. شكراً يا محبّة على كلامك".


وكانت ايمان كتبت تغربدة قالت فيها " خبرتني #ماغي_بو_غصن مرة انو عندها اوجاع بضهرها
قالتلي انها على مدى سنين كانت تحمل شنطتها على ضهرها يوصلها بيها عالموقف ببيروت لتسافر بالبر ع سوريا وتبدا هونيك من الصفر عد سنين طويلة من الحفر بالصخر عملت اسمها مسيرة نجاح بيتاخد منها العبر مش بينقصف عليها بحجة انها كانت كومبارس".


الصحفية فاطمة العبدالله كتبت لماغي أيضا على تويتر " مش عيب واحد يبلش من الصفر ولا عيب يطلع السلم درجة درجة. بالعكس، هيدا فخر وإنجاز. ويلي بيتعب ع حالو وبيشتغل ليوصل، هو يلي بيثبت قدرة عالبقاء. ما تابعت شو صاير بس الأكيد إنو #ماغي_بو_غصن ما وصلت بالهيّن، بحياتها ومهنتها، وهيدي كلمة حق.".
ماغي ختمت حديثها قائلة " ختامها.. مش بس بالشغل وتفاعلكن الرائع بطلع ترند. أوقات حقد البعض بهالمهنة والغيرة والحروب اللي مش شريفة ومقابلهن دفاع المحبين واولاد الاصول بيطلعك كمان ترند. مش مهم الترند المهم محبة الناس الحقيقية اللي ما بتنشرى وما بتنباع وما بتتقدّر بكلمة..بحبكن كلكن وبشكركن على كل شي".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب