الموت يفجع الفنان طارق صبري

أعلن الفنان طارق صبري وفاة خاله، الذي يدعى رفعت شريف، معربًا عن حزنه الكبير لوفاة الراحل، ومطالبا جميع متابعيه بالدعاء له بالرحمة والمغفرة.

وكتب طارق صبري منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قال فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، توفى إلى رحمة الله تعالى خالي الحبيب اللواء رفعت شريف.

وفي سياق آخر، يستعد الفنان طارق صبري للمشاركة في فيلم جديد، مع زوجته الفنانة شيري عادل، ومن المقرر بدء تصويره في الفترة المقبلة.

وكشفت شيري ، بعض تفاصيل فيلمها الجديد مع زوجها، إذ قالت: نستعد للمشاركة في فيلم من إخراج إيهاب عمرو، ومسلسل درامي جديد، ولكن نبدأ التحضيرات بعد انتهاء موسم دراما رمضان 2023.

كما تحدثت الفنانة شيري عادل خلال اللقاء، عن بداية قصة حبها مع الفنان طارق صبري، حيث قالت: نعرف بعض من 6 سنين من وقت تعاوننا في مسلسل بنات سوبر مان، وكنا صحاب جدًا والموضوع حصل فجأة، هو إنسان طيب ومهذب جدًا.

وفوجئ جمهور شيري عادل وطارق صبري بزواجهما، حيث أقيم حفل الزواج بحضور عائلتي الزوجين وبعض الأصدقاء فقط، وشارك الفنان طارق صبري جمهوره صورا له بصحبة زوجته عبر حساباته الشخصية بمواقع التواصل الاجتماعي.

إذا أعجبكِ هذا الموضوع يمكنكِ الإطلاع على شيري عادل وطارق صبري يقضيان شهر العسل في المالديف

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب