توقعات الابراج لشهر مايو على الصعيد المهني والمالي

وفقاً لتوقعات خبراء الفلك والأبراج سيكون شهر مايو من العام 2023 واعداً ومفيداً وهو الوقت المناسب لمراجعة التقدم الذي أحرزته خلال الأشهر السابقة حتى الآن. قد تشعر بعض علامات الأبراج بالإلهام وتستخدم قوتها بشكل هادف. بهذه الطريقة فقط يمكن أن تصبح الأعمال نجاحات عظيمة. يمكنك إجراء تصحيحات للمسار لتحقيق طموحاتك خلال الأشهر المتبقية من العام. في الآتي، تُقدم لك "الجميلة"، أبرز توقعات شهر أيار/مايو 2023 والأحداث المحتملة لجميع الأبراج.

الحظوظ المهنية والمالية للأبراج في شهر مايو 2023

الصورة من Pexels 

  • برج الحمل 

يعرضك عنادك وحماسك لخطر السير مباشرة إلى الكمين الذي قد ينصبه لك أحدهم. يزداد مقدار العمل الذي يتعين عليك القيام به ، لكن مقدار الوقت المتاح يتناقص، مما يجعل الأمر يبدو وكأنه يتطلب الكثير من العمل. على الرغم من أن مقدار الضغط كبير، إلا أنه يمكنك التحدث عنه أكثر مع رؤسائك حتى يتمكنوا من فهم التحديات التي تواجهها بشكل أفضل. مع بداية شهر مايو 2023، ستشهد زيادة متواضعة في دخلك، مما يؤدي إلى تحسن في وضعك المالي. في هذا الشهر، لديك الفرصة لتجربة تغيير طريقة جني الأموال من خلال استكشاف اتجاهات جديدة في محاولة لزيادة أرباحك، بناءً على أبرز توقعات العام 2023 لبرج الحمل وتحديداً شهر مايو.

  • برج الثور 

تحتاج إلى المزيد من المنافسة في مايو 2023، حتى يكون لديك سبب أوضح للسعي لتحقيق التميز. في مكان العمل، قد يواجه الموظفون بعض الاضطرابات هذا الشهر بسبب التغييرات في التوظيف. قد يكون زميل العمل الذي استقال بشكل غير متوقع أو يرفض القيام بدور مختلف في الشركة. لهذا السبب، ستسنح لك فرصة للتعبير عن نفسك وتحل محل الشخص الآخر. إن مقدار الأموال التي تنفقها هو أهم شيء عليك التركيز عليه خلال شهر مايو 2023. هناك بعض مواليد الثور عرضة للخداع بعروض مغرية. لا حرج في أن يكون لديك هدف أن تصبح ثرياً، ولكن عليك أن تدرك أن هناك أشخاصاً غير أمناء سيحاولون استغلالك.

  • برج الجوزاء 

ستساعدك الشمس في برجك والمريخ في برج الأسد على الاستفادة القصوى من الكثير من الفرص. قد تلهمك الطاقة الديناميكية والطموحة، ولكن لا يزال من المهم التوقف والتفكير بين الحين والآخر. ضع كل المعلومات التي جمعتها لتحديد ما يمكن تحقيقه بالفعل. بدءًا من تاريخ 17 مايو 2023 ، يبدو أن هناك توقفاً مفاجئاً. أعد تقييم كل ما فعلته في الأشهر القليلة الماضية وقم بتنظيمه. بعد ذلك، قد تُولي اهتماماً لما هو مهم حقاً، ومن المرجح أن تنجح بقية خططك. ستواجه بعض العقبات بسبب العديد من الصعوبات في عملية التعاون مع الزملاء وقد تحتاج إلى وساطة رؤسائك لحل المشكلة.

الصورة من Pexels 

  • برج السرطان 

ستكون تأثيرات كوكب المشتري في برج الحمل قد تلاشت إلى حد ما في تاريخ 16 مايو 2023. ابتداءً من تاريخ 17، سيرسل كوكب المشتري في برج الثور طاقة إيجابية في طريقك، وستكون من 5 أبراج هي الأكثر حظاً ونجاحاً في مايو 2023، مما يساعدك على العودة إلى المسار الصحيح. إذا نظرت إلى الزاوية البنّاءة بين زحل في برج الحوت والمريخ في السرطان، يمكنك أن تتوقع شعوراً أفضل بكثير في المستقبل القريب. الشعور بأن الأشياء السيئة تحدث لك دون سبب واضح يتبدد تدريجياً. يحل محله الإحساس بوجود الحظ إلى جانبك. تُظهر معنويات عالية وطاقة إيجابية ويمكنك إلهام حتى من حولك. هذا الشهر هناك الكثير من العمل الذي يمكن القيام به بشكل جيد، وسوف تزداد الكفاءة بشكل طبيعي. تزدهر الموارد المالية تماماً في مايو 2023. تأتي فرصة كسب المال بشكل غير متوقع تماماً. الحماس والعمل الجاد سوف يجلبان لك أيضاً حظاً سعيداً.

  • برج الأسد 

يستمر كوكب المشتري في برج الحمل في تقديم فرص تهدف إلى توسيع مجال عملك حتى يوم 16. ثم تبدأ الأمور في التعقيد. بدلاً من محاولة محاربة سوء الحظ، استخدم هذه الطاقة في إيجاد حل. إذا توقفت عن التقدم، فلا تضيع فرصة إجراء تحسينات. ستندهش من النتائج ومستوى الإنجاز الذي تحصل عليه. الوقت الحالي ليس مناسباً لإجراء أي عمليات شراء كبيرة. قم بتأجيل الأشياء لفترة من الوقت واستخدم ذلك الوقت للتأكد من أن عملك ممتاز. أعد النظر في خياراتك بدلاً من الاستسلام أو التصرف في مواجهة الإحباط. التأخيرات المتراكمة هي فرصة لتحسين الاقتراحات الأخيرة. خذ في الاعتبار ملاحظات الأشخاص الذين يرفضون مشاريعك لدعمك. لتحقيق ذلك، امتنع عن التعامل مع الأمر على أنه نهائي حتى يمر الوقت المخصص. 

  • برج العذراء 

في مايو 2023، سيكون من الضروري إثبات الوضوح. هذا ينطبق في جميع النواحي. من الممتع أن تتحدى نفسك والتفكير بوضوح واتخاذ خيارات حكيمة تؤثر على مستقبلك هذا الشهر. يكمن مفتاح النمو في عملك ومبادرتك. كلما كنت أكثر نشاطاً، زادت حماسك للقيام بالعديد من المهام ، كلما كان من الأسهل إقناع رؤسائك.

الصورة من Pexels 

  • برج الميزان 

سيكون عملك مقبولاً بشكل عام. تحتاج فقط إلى ترتيب ساعات العمل بشكل أكثر عقلانية، وتحديد أولويات العمل لتحديد أهدافك وتحقيقها ولإنجاز كل شيء بشكل أسرع. تأخذ حياتك معنى جديداً من الحظ السعيد وتكون أحد الابراج التي ستحصل على ترقية في العمل في عام 2023. يُعد الاستماع لوجهات نظر أخرى طريقة رائعة لتوسيع آفاقك وإيجاد طرق جديدة لاستخدام مهاراتك ومعرفتك.

  • برج العقرب 

ستخف المشاكل الحالية في العلاقات. بمساعدة كوكب المشتري، ستصبح الأمور أكثر متعة. سيكون هناك الكثير من الإنجازات. سيكون من الأفضل أن تكون أكثر حذراً أثناء توليك للمشاريع التي من المحتمل أن تصادفها. بعد الأسبوع الثالث، يجب منح جميع المشاريع الجيدة فرصة. يُعد شهر مايو 2023 فترة رائعة. سوف يتألق الأشخاص المشاركون في المساعي الفنية في مساعيهم. للتميز في مهنتك، من الضروري أن تكون لديك علاقات متناغمة مع زملائك. ستحظى عموماً بشهر محظوظ جداً من الناحية المالية، إذا عملت بجد، وستحصل على ما تستحقه. السفر لتحسين النمو الوظيفي سيكون مربحاً إلى حد كبير. ستكون هناك فرص لتغيير الوظيفة أو المكان. 

  • برج القوس 

ستمتلئ كل لحظة في حياتك بالفرح والألم في مايو 2023. ستساعدك الجوانب الملموسة للمريخ على البقاء متحمساً وناجحاً في مواجهة الشدائد. سيكون هناك المزيد من الطاقة، ويمكن اتباع نهج جديدة. ستتجنب الكثير من المتاعب غير الضرورية هذا الشهر. لذلك ذكر نفسك دائماً بالحفاظ على موقف معياري والانتباه إلى سلوكك وفقاً لذلك. يمكنك بسهولة أن تتورط في مشاكل مع الزملاء وحتى الرؤساء بسبب "الأنا". الآراء المقدمة تقابل باعتراضات من الجميع، مما يجعل من الصعب عليك قبولها.

الصورة من Pexels 

  • برج الجدي 

سيساعدك كوكب المشتري في استعادة الفرح بعد الأسبوع الثاني من الشهر. على الرغم من التحديات ستحافظ على نظرة متفائلة. سيتم عمل كل شيء بشكل ودي، وستكون مستويات التسامح لديك عالية. هناك العديد من الفرص للتعلم والتحسين مهنياً. كل هذه المعرفة ستكون مفيدة لك في وقت معين. تثبت أنك تستحق ثقة الجميع. إذا كنت تعرف كيفية اغتنام الفرصة، يمكنك جني مبلغ جيد من المال. يستفيد البعض من مواليد الجدي من التوقيع الناجح للعقود، حتى يتمكنوا من جني الأرباح والعمولات. سيساعدك القيام برحلة لتعزيز عملك على النجاح. يعد تكوين صداقات في الصناعة طريقة رائعة للتقدم في المجال الذي تختاره. الآن هو الوقت المناسب لاغتنام الفرص.

  • برج الدلو 

لا توجد فرص كثيرة لكسب المال هذا الشهر. ركز على أفعالك وحقق إمكاناتك الكاملة. الآن هو الوقت المناسب لحدوث ذلك. ومع ذلك، لا ينبغي إغفال روابط وتحالفات الشركات. تعتبر اللحظة الحالية مثالية لتوسيع دائرتك الاجتماعية وتعلم مهارات جديدة. لا تبدو الأمور مشرقة جداً في العمل. ومع ذلك، في الوقت الحالي، هذا ليس شيئاً يدعو للقلق. ابقى هادئ. ليس كل زملائك في العمل لديهم اهتماماتك الفضلى. يجب أن تفكر ملياً فقط في الأشخاص الذين تأتمنهم على الأمور المهمة. على أي حال، من الآمن أن لا تضع كل ثقتك في زملائك في العمل. تجنب الإرهاق في شهر مايو من خلال الحفاظ على بيئة عمل صحية.

  • برج الحوت 

يتطلب شهر مايو 2023 الكثير من مواليد برج الحوت. ستواجهك تحديات شديدة في وظيفتك، وهذا هو السبب في أنك تعمل أحياناً بحماسة مفرطة وليس بوعي. يجب أن تقسم طاقتك جيداً ولا تستهلك الكثير في وقت واحد، من أجل مواجهة ضغط الوقت الذي تحدده لنفسك وللحفاظ على صفاء الذهن حتى في المواقف العصيبة. لديك دائماً شعور بأنك بحاجة إلى مسافة من العمل وأنك بحاجة إلى وقت أطول من المعتاد للتجديد. يمكن أن تكون هذا الشهر مؤهلاً للمهام التي يكلفك بها أحد المسؤولين. من حيث العمل ، ستواجه هذه الكوكبة بعض المشاكل. يؤدي وصول زميل جديد في نفس المهمة إلى اهتزاز حالتك الحالية بشكل كبير. تحتاج إلى العمل بجدية أكبر لحماية إنجازاتك. يجب أن تستمر في تحقيق أهدافك المالية لتوقع جني النتائج التي تستحقها. يتزايد شغفك بكسب المال ، لذا قم بتحويله إلى عمل، بناءً على التوقعات الشهرية لبرج الحوت للعام 2023.

المصدر: KnowInsiders

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات