رومانسية برج الثور وأكثر الأبراج توافقاً معه في الحب

يمتلك برج الثور العديد من الميزات التي تجعله / لها عاشقاً ممتازاً. إنه انتقائي للغاية بشأن من يريد فتح قلبه له، لكنه ملتزم تماماً بمجرد أن يفعل ذلك. إنه عاشق حقيقي في القلب ومهووس بفكرة حياة حب سعيدة وطويلة الأمد. إذا كنت ترغب في الاستقرار مع شخص مميز، فإنّ مواعدة برج الثور هو أفضل خيار لك. في الآتي، تُطلعك "الجميلة"، على صفات شخصية الثور في الحب وإيجابيات وسلبيات رومانسيته، بالإضافة إلى أكثر الأبراج توافقاً معه في الحب.

صفات شخصية برج الثور في الحب 

الصورة من AdobeStock 

عندما يتعلق الأمر برومانسية برج الثور مع أحبائه، فهو مستعد دائماً للالتزام ولكنه غير قادر على تولي زمام المبادرة. عندما يكون في حالة حب، يكون الالتزام أمراً بالغ الأهمية. أيضاً، هو البرج الأكثر تكريساً والتزاماً بالعلاقة ويبذل الكثير من الجهد. نظراً لأنه يريد دائماً الأفضل لك، فإنّ لطفه ومحبته يجعلانه من الأبراج الأكثر رومانسية في الحب في دائرة الأبراج.

نظراً لأنه يريد علاقة طويلة الأمد، فقد يأخذ الأمور ببطء وثبات. لن تذهب بعيداً معه إلا إذا كان جاداً. يحتاج إلى وقت لمعالجة مشاعره وإظهارها. يستغرق الأمر شهوراً لقول كلمات الحب العميقة هذه. عندما يتعلق الأمر بمسائل القلب، وعندما يلتزم بشخص ما، سيأخذ وقته في اختيار الشخص المميز، ولكن بمجرد أن يقرر، يريد فقط أن يستمر ذلك إلى الأبد.

يحكمه كوكب الزهرة، في الحب حساس للحد الأقصى. يعتبر موثوق وجدير بالثقة. هو واقعي وعملي، ويبحث عن شريك الحياة المثالي. ومع ذلك هو متردد في المراحل الأولى من الحب ونادراً ما يذهب في مواعيد غير رسمية. قد يكون حازماً وقادراً على تحقيق أشياء عظيمة بشكل مستقل.

إيجابيات وسلبيات رومانسية برج الثور

الصورة من AdobeStock 

الإيجابيات: إنه رومانسي للغاية وسيبذل قصارى جهده ليجعلك سعيداً. إنه مخلص ويقدر العلاقات الجيدة والصادقة، ويضع قيمة عالية على الثقة. يمكن الاعتماد عليه وجدير بالثقة ولن تقلق أبداً لأنه يساندك. إنه ليس مغروراً ويتمتع بالاكتفاء الذاتي ولا يتشبث بأي شخص. كما إنه لا يمانع في إعطاء مساحة لشريكه.

السلبيات: يواجه الثور صعوبة مع التغييرات في علاقته. إنه بطيئ في التكيف والتشبث بالأشياء الثابتة في حياته. يعارض الانتقال ويفضل الاستقرار ويتجنب التغييرات الرئيسية. إنه أكثر برج عنيد بين الابراج وهو يعرف ذلك جيداً. يمكن أن يكون متعجرفاً وساذجاً في بعض الأحيان. سيتوقع منك أن تتماشى معه وتفعل الأشياء بطريقته لأن هذا هو بالضبط ما يريد. كما يُعرف بأنه مادي، لذلك لا تتوقع منه أن يفرح عندما تقدم له شيئاً مصنوعاً يدوياً.

أكثر الأبراج توافقاً مع الثور في الحب

الصورة من AdobeStock 

برج العذراء: قد لا تظهر هاتان العلامتان عواطفهما، لكنهما تربطهما علاقة نفسية تقريباً، وكل منهما يعرف بالضبط ما يحتاجه الآخر أحياناً حتى قبل أن يعرف شريكه. العلامتان تحبان الجمال وتهدفان إلى إنشاء شراكة جميلة من الخارج كما هي في الداخل. يبتعدان عن الدراما ويظلان معاً إلى الأبد.

برج الحوت: خيالي وعاطفي ، يمكن للحوت أن يسحب برج الثور من قوقعته ويساعده على ضبط عواطفه. يمكن أن يساعد الثور بدوره على ترسيخ الحوت والحفاظ على علاقتهما خالية من الدراما. في علاقة غرامية، تكون هاتان العلامتان عموما ثنائياً سعيداً مع تعاطف عميق مع بعضهما البعض.

برج الجدي: الثور والجدي من علامات الابراج العنيدة والمثابرة التي ترفض الاستسلام. يحب الثور فكرة التواجد مع شخص يمكنه الوثوق به والاعتماد عليه في جميع جوانب حياته.

المصدر: horoscope

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات