مي عمر بدأت التحضير لجزء ثاني من مسلسل لؤلؤ

ذكرت معلومات صحفية أن الفنانة مي عمر بدأت التحضير فعلاً للجزء الثاني من مسلسل لؤلؤ بعد ندجاح الجزء الأول، ولكن لم تتم بعد المباشرة في كتابة المسلسل.

وكان المخرج محمد سامي قد كشف عن سبب عدم مشاركة مي عمر في مسلسله "جعفر العمدة"، قائلاً: "مي بتعمل حاجات مختلفة... عملت "لؤلؤ" مسلسلها لوحدها، و"رانيا وسكينة" هي وروبي بطولة الاتنين مع بعض، ومسلسل "علاقة مشروعة" السنة دي مع ياسر جلال، هي وياسر عندهم كيمياء حلوة، إنما هي النهاردة مش كل الأدوار أصبحت تناسبها، ومن الأول مكنش مطروح فكرة وجودها في العمل، وعندنا مسلسل بنصوره مع مهاب طارق وتأليف مها سليم".

من ناحية أخرى، هنّأت مي عمر زوجها محمد سامي بنجاح مسلسل "جعفر العمدة" قائلةً: "مقدرش أقول حاجة عن نهاية المسلسل، ممكن يموتني فيها، وعاوزة أبارك له لأن النجاح ده مش جديد عليه وهو مخرج مبدع وعمل نجاحات كبيرة في "البرنس" و"الأسطورة" و"مع سبق الإصرار"، والمسلسل حلو أوي ومكتوب حلو وقفلات الحلقات قوية جداً... والناس طول الوقت خايفة على البطل... كل حاجة فيه معمولة صح سواء أداء الممثلين أو الكتابة وأي دور مع محمد حلو أياً كان حجم الدور اللي بيعمله الممثل وفي الآخر الدور مش بحجمه".
 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب