بعد نجاح الزند..تيم حسن يعلن عن عمل جديد في رمضان 2024

شوّق الممثل تيم حسن جمهوره لمسلسل جديد، بعد النجاح الكبير الذي حققه "الزند.. ذئب العاصي"، نافياً برفقة مخرج ومنتج العمل وجود موسم ثان للزند، بل استعداد فريق "عاصي الزند" للتحضير لملحمة جديدة، من المرتقب عرضها في ماراثون رمضان 2024.

وغرد المخرج سامر البرقاوي عبر حسابه على تويتر، مشيراً إلى أن رحلة الزند كانت جميلة، لكنها في الوقت ذاته لم تكن سهلة، إلا أنه بفضل تكاتف طاقم العمل، نجح في تقديمه، آملاً في رضا الجمهور، مشوقاً الجمهور بعمل جديد في رمضان المقبل بنفس فريق الزند، قائلاً: "إلى رمضان القادم برحلة جديدة".
كما غرد تيم حسن عبر حسابه أيضاً على تويتر، مؤكداً أن مسلسل "الزند" كانت محطة كبيرة وهامة في مسيرته الفنية، متمنياً أن تكون حازت على إعجاب ورضا الجمهور، موجهاً رسالة شكر لجمهوره، مشوقاً إياه بعمل جديد يليق بتطلعات الجمهور في أعماله الدرامية واختياراته المميزة.
فيما وجه منتج العمل صادق الصبّاح رسالة تحية وتقدير لفريق العمل، بعد نجاح العمل على صعيد العالم العربي والإجماع الجماهيري والإعلامي الذي حظي به، مؤكداً إسدال الستار على مسلسل الزند بجزء واحد فقط، معلناً نهاية العمل الذي يفتخر به، مشوقاً الجمهور لعمل جديد يحقق بصمة درامية عربية أخرى.
وكانت لهذه التغريدات صدى لدى المتابعين، الذين أعربوا عن سعادتهم بعمل جديد من صناع وأبطال الزند، واصفين أداء تيم حسن في المسلسل بالأسطوري، وقدرته على الحفاظ على مستوى مميز طيلة حلقاته خلال شهر رمضان، وقدرته على التغلغل في روح الشخصية وتقمصها بذكاء وبراعة، إضافة إلى الديكورات والتصوير الذي امتاز بتقنيات تكنولوجية عالية.

مسلسل الزند..ذئب العاصي"
ومسلسل "الزند" دراما تاريخية سورية، تدور أحداثه حول شاب يدعى عاصي يواجه أكبر تحدٍّ في حياته بعد عودته من الخدمة العسكرية، ليجد نفسه وسط مؤامرات خطيرة أطرافها شخصيات ذات سلطة في ولاية الشام، قبيل الحرب العالمية الأولى.
والعمل من تأليف عمر أبو سعدة، وإخراج سامر برقاوي، وإنتاج شركة الصباح، وشارك تيم حسن البطولة، كل من فايز قزق، ودانا مارديني، وأنس طيّارة، ورهام القصار، ويحيى مهايني، ونانسي خوري، مجد فضة، وجابر جوخدار، وعلاء الزعبي، وآخرون.
 

أضف تعليقا