لمناسبة ميلاده.. رامز جلال في مراحل من حياته

يحتفل النجم المصري الكوميدي رامز جلال اليوم 20 نيسان – أبريل بذكرى ميلاده الـ50، وهو ممثل ومقدم برامج مصري، يعد من أكثر النجوم شهرة لا سيما في شهر رمضان وذلك بسبب برامجه الكوميدية التي تعنى بمقالب النجوم، ولمناسبة ميلاده، نستعرض صور من حياة رامز جلال.

رامز جلال في لقطات من حياته:

هو ابن المخرج المسرحي الراحل جلال توفيق، وشقيق النجم ياسر جلال، التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج وهذا بسبب حبه الكبير لفن التمثيل الذي عاش في داخله منذ صغره بسبب ذهابه المتكرر مع والده إلى المسرح أثناء البروفات .

تخرج رامز من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1995 ثم عَمَل ببعض الأدوار الثانوية حتى قام بأول بطولة مطلقة في فيلم أحلام الفتى الطايش في 2007.

 اشتهر بتقديم العديد من برامج المقالب والتي بدأت منذ عام 2011 في برنامج رامز قلب الأسد وانطلقت بعدها العديد من البرامج التي تحمل اسمه خلال شهر رمضان المبارك. شاهدوا ضحايا رامز جلال..رعب وخوف تحت الأرض.

أول عَمل لرامز كان أثناء دراسته بالمعهد وكان ذلك في مسرحية "جوز ولوز" ، واشترك في بداياته في عدة أدوار ثانوية منها سهرة تلفزيونية بعنوان "الرجل الطيب" .

كما اشترك رامز في أدوار كثيرة في مسلسلات عديدة، وأول فيلم شارك فيه كان فيلم "55 إسعاف" مع محمد سعد وأحمد حلمي وغادة عادل ومن إخراج مجدي الهواري.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب