تغيير واضح في ملامح رنا رئيس.. هل خضعت لعملية تجميل في أنفها؟

تصدر اسم الفنانة الشابة رنا رئيس الترند علي مواقع السوشيال ميديا وذلك بسبب انتشار صور لها كشفت عن تغير كبير في ملامحها وبالأخص في أنفها.
توقع البعض أنها قامت بإجراء عملية تجميل في منطقة الأنف حتى تصبح بحجم مناسب يناسب ملامحها الهادئة، ورغم انتشار هذه الصور لم تنفي رنا الخبر المتداول أو تعلق حتى الآن على التساؤلات المنتشرة حولها.
يذكر أن رنا رئيس تشارك في موسم عيد الفطر السينمائي بفيلم بعد الشر، ويشاركها البطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم على ربيع، ميرنا نور الدين، أوس أوس، رنا رئيس، بيومى فؤاد، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر وشيرين و تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب. 


الجدير بالذكر ان عرض مؤخرا مسلسل أزمة منتصف العمر للفنانة رنا رئيس عبر منصة شاهد 
شارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم ومنهم كريم فهمي، ريهام عبد الغفور، رنا رئيس، هند عبد الحليم، رشدي الشامي، ركين سعد وعمر السعيد والمسلسل من تأليف أحمد عادل، إخراج كريم العدل، إنتاج صباح إخوان و معالجة درامية كريم فهمي وكريم العدل 
تدور أحداث المسلسل حول "فيروز" التي تزوجت في سن صغير من رجل يكبرها في العمر كثيرا، تعاني من معاملته القاسية وإهماله لها، في نفس الوقت تتزوج "مريم" ابنتهما من "عمر" الذي يكبرها في العمر ويلاحظ "عمر" معاملة "مريم" ووالدها السيئة لـ"فيروز" ويتقرب منها ويقع في حبها.

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب